علي الحجار علي الحجار

غدًا علي الحجار يشدو بأجمل أغانيه على مسرح أوبرا جامعة مصر

أحمد السنوسي الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 01:05 م

  أنهت أوبرا جامعة مصر، كافة استعداداتها لاستقبال الحفل الفنى الكبير للنجم علي الحجار والذي يُقام على مسرح الجامعة غدا الجمعة ٣٠ اكتوبر في الثامنة مساء ً فى احتفالية وتظاهرة فنية كبيرة  .

وتتضمن الاحتفالية تقديم استعراضات فنية فى بداية الحفلة مستوحاة من الفولكلور المصرى تعكس ما تتمتع به مصر من رصيد كبير فى مجالات الفنون الشعبية والاستعراضية كما سيتم أيضا تقديم فقرة موسيقية خلال هذه الحفلات تتضمن عزفاً لمختارات من الموسيقى 

ويذكر أن حفل النجم الكبير على الحجار الجمعة يتضمن فاصلين غنائيين، ويراعي فيه الحجار التنوع ما بين أغاني ألبومه الجديد، وتترات المسلسلات التي تغنى بها، وكذلك مجموعة من أشهر ما غنى طوال رحلته الغنائية، وفي ختام الحفل، يغني المطرب الكبير ميدلي أغاني أكتوبر الوطنية، والذي يلاقي دائماً تفاعلاً قوياً وحماسياً من جمهوره.

وعلي صعيد أخر تحيى المطربة الشعبية بوسي، حفلا كبيراً، على مسرح أوبرا جامعة مصر، فى الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر المقبل، حيث يشهد الحفل مفاجآت عديدة تحضر لها بوسى من الآن.

ويذكر أن  جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا قد أقامت مؤخرا احتفالية ضخمة وحفل تخرج  طلبة كلية الإعلام دفعة٢٠٢٠، الذى أقيم بدار أوبرا جامعة مصر بحضور نخبة من نجوم الفن ومنهم الفنانة سميرة أحمد ، دينا فؤاد ، حكيم ، محمد سعد ، ماجد المصري.


الاخبار المرتبطة

غدًا.. ختام معرض الكتاب بدار الأوبرا غدًا.. ختام معرض الكتاب بدار الأوبرا الإثنين، 30 نوفمبر 2020 11:47 م
موسم ثان من مسلسل «the queen's gambit» موسم ثان من مسلسل «the queen's gambit» الإثنين، 30 نوفمبر 2020 10:58 م
علي ربيع ينتظر نهاية «اللعبة 2» علي ربيع ينتظر نهاية «اللعبة 2» الإثنين، 30 نوفمبر 2020 10:46 م

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة