أحمد سامى أحمد سامى

سامي: فخور بانضمام 8 لاعبين من سموحة للمنتخبات الوطنية 

إبراهيم مدكور الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 01:36 م

أبدى أحمد سامي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سموحة سعادته الكبيرة بانضمام 8 لاعبين من صفوف "الموج الأزرق" للمنتخبات الوطينة الأول والأوليمبي لأول مرة في تاريخ النادي.

وأكد أنه يشعر بالفخر بعدما ساهم في تطوير مستوى اللاعبين ووصلولهم إلى هذا المستوى الفني العالي والذي فتح الباب أمامهم للتواجد في المنتخبات الوطينة المختلفة، وأن هناك بعض اللاعبين الذين يستحقون فرصة للتواجد مع المنتخب الأول وعلى رأسهم محمود حليمو لاعب الوسط والذي يعد من أفضل اللاعبين في مركزه خلال الفترة الماضية بشهادة خبراء اللعبة.

وأضاف مدرب سموحة أن الدعم الكبير الذي يلقاه من المهندس فرج عامر رئيس النادي ساعده على إخراج ما لديه من أفكار تدريبية كانت سبباً في انصهار قدرات اللاعبين وظهورهم بالمستوى الطيب منذ توليه مسؤلية الفريق خلفاً للكابتن حماده صدقي.

وأشار سامي أن الفريق سيكون له شكل مختلف خلال الموسم الكروي الجديد خصوصا في ظل التدعيمات القوية التي اتفق مع رئيس النادي على إبرامها خلال موسم الإنتقالات الصيفية الحالية والتي ستعيد سموحه إلى مكانه الطبيعي في جدول مسابقة الدوري العام في الموسم الجديد.

وعن رغبته في بقاء اللاعبين الذين تنتهي إعارتهم بعد لقاء نادي مصر الذي سيقام يوم السبت المقبل في ختام مباريات الفريق ببطولة الدوري العام قال: أتمنى بقاء الجميع لأنهم من العناصر الأساسية ولكن ذلك يتوقف على رغبة أنديتهم في ابقاءهم مع سموحة في الموسم الجديد.
 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة