صورة موضوعية صورة موضوعية

تخفيض 50% بأسعار التصالح في مخالفات البناء بشمال سيناء

صالح العلاقمي الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 03:04 م

كشفت محافظة شمال سيناء، أسعار التصالح في مخالفات البناء بالمحافظة، بعد قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بتخفيض الأسعار، لتشجيع المواطنين على تقديم طلبات التصالح.

 

وأصدر اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة المحافظ، قرارا بتخفيض أسعار مخالفات البناء في شمال سيناء بنسبة 50 %، بشكل عام، تيسيرا على المواطنين، وأن كافة الإجراءات وفقا للقانون.

 

كما تم تحديد 50 جنيه على المتر في المساحات الأقل من 1000 متر، وبلغ متوسط سعر المتر بالمناطق المتميزة بالمدن سكني 500 جنيه، والتجاري 850 جنيهًا، والصناعي 500 جنيه، والأخرى 600 جنيه.

 

وقدمت الحافظة كافة التسهيلات أمام المواطنين المتقدمين بطلبات التصالح في مخالفات البناء، تنفيذا لقرارات المجلس التنفيذي برئاسة اللواء الدكتور محمد شوشة.

 

اقرا ايضا| 4045 طلب تصالح في مخالفات البناء بالعريش

 

وقال اللواء ماجد محمد أحمد رئيس مدينة العريش، إنه يتم تسهيل كافة الإجراءات للأهالي الوافدين إلى مركز خدمة المواطنين لتقديم ملفات التصالح في مخالفات المباني والمقامة بدون ترخيص حتى يتم توفيق أوضاعهم والإقبال الشديد من المواطنين.

 

وقد تم تكليف مهندسي وفنيي مديريتي الطرق والإسكان إلى مجلس المدينة، للانضمام إلى مجموعة العمل بمجلس المدينة بقرار من المحافظ من  أجل راحة الأهالي وقضاء مصالحهم بعيدا عن الروتين، وتسوية الأوضاع لهم وتحديد المبالغ حسب المساحة والموقع الجغرافي لنطاق المنزل والحي التابع له.

 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة