الطريق الزراعي الطريق الزراعي

فيديو| «الزراعي» يبحث عن مسافرين في يوم المولد النبوي.. وسيولة مرورية

أحمد عبدالفتاح- محمد عيسوي الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 03:21 م

قامت «بوابة أخبار اليوم»، بجولة على الطريق الزراعي، لرصد الحالة المرورية، خلال يوم المولد النبوي، الخميس 29 أكتوبر.

شهد الطريق حالة من السيولة المرورية، مع قلة المسافرين عليه، من بداية منطقة المؤسسة حتى بنها بمحافظة القليوبية، فيما لم تحدث أي أزمة أو اختناق مروري.

يذكر أن اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، أعلن الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى بمشروع إنشاء كوبري قلما العلوي على "طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي" عند مدخل قرية قلما مركز قليوب وتم تشغيله تجريبيا أمام المسافرين وحركة الطريق.

وأكد المحافظ، في تصريحات صحفية، أن المرحلة الأولى من تنفيذ الكوبري بدأت العمل للحد من التكدس المروري علي الطريق الزراعي وخاصة مع حلول شهر رمضان موضحا أنه سيتم البدء في تنفيذ المرحلة الثانية من الكوبري قريبا.

 ووجه المحافظ الأجهزة التنفيذية وإدارة المرور بتذليل كافة العقبات أمام الشركة المنفذة لتسهيل حركة السير على الطريق الزراعي، معلنا أن تكلفة الكوبري الإجمالية 215 مليون جنيه ويبلغ طول كل مرحلة منه 600 متر بعرض 24 مترا وبواقع 3 حارات لكل اتجاه ذهابا وإيابا وجرى التنسيق بين مجلس مدينة قليوب وإدارة المرور والشركة المنفذة لوضع الحواجز اللازمة لتييسير الحركة المرورية للقضاء على التكدسات المرورية بتلك المنطقة وحماية أرواح المواطنين والحد من الحوادث.

 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة