أحمد فلوكس
أحمد فلوكس


بالمستندات| دعوى تطالب فلوكس بـ 10 ملايين جنيه بسبب سعد لمجرد

وجيدة عبداللطيف

الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 03:56 م

 

أجلت المحكمة الاقتصادية، الدعوى رقم 2424 لسنة 2020 تعويضات اقتصادية والمقامة من المستشار هيثم عباس بصفته وكيلاً عن "نرمين عادل عبد المقصود" ضد الفنان احمد فلوكس للمطالبة بتعويض عشرة ملايين جنيه، إلى جلسة ٤ نوفمبر المقبل لاستكمال المستندات.

قال نص الدعوى: إن الواقعة بدأت بالإعلان عن حفلة الفنان المغربي "سعد لمجرد" بالقاهرة تمت المناشدة من المدعية وآخرين متضامنين معها لمنع إقامة الحفلة استنادا إلى اتهامات للفنان المغربي بجرائم اغتصاب وتحرش.

وفي الوقت الذي طالب عدد كبير من الجمهور بمنع غناء لمجرد في مصر، رحب الفنان أحمد فلوكس، بحضور الفنان المغربي وهاجم المطالبين بالمقاطعة، وتعدى بألفاظ خارجة ضد المدعية طاعناً في شرفها وعرضها دفاعاً عن حضور الفنان سعد لمجرد للقاهرة، وتم تحرير محضر بإثبات الحالة تحت رقم 9604 لسنة 2020 إداري العجوزة.

وحصلت "بوابة أخبار اليوم" على صحيفة الدعوى المقدمة ضد فلوكس، بالسب والقذف المباشر وقضية تعويض كرد اعتبار لما هو مثبت إليه. 

يذكر أن أحمد فلوكس هاجم منذ فترة في مقطع فيديو، نقيب الموسيقيين هاني شاكر، لعدم اهتمامه باليوتيوبر مصطفى حفناوي الذي رحل بعد صراع مع المرض، قائلا: "أبويا علمنى إن مغلطش في حد كبير لكن أنا معرفش مصطفى حفناوى وأنا فى بلد تانية ومتابعه من 8 أيام ومحدش زاره غير تامر حسني، لأن تامر راجل وبقاله 7 أيام بيناشد حد أنه يتعالج.. دلوقتي كله بيقول الله يرحمه بمن فيهم الأستاذ الفاضل الكبير هاني شاكر اللي قال أنا معرفوش بس قلبى وجعني"، وتابع: "طب قلبك موجعكش وهو مش لاقى مستشفى تستقبله وهو عنده جلطة فى مخه".

ورد شاكر على الانتقادات التي وجهت له خلال مكالمة هاتفية مع برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، على القناة الأولى المصرية، قائلاً إن السوشيال ميديا تجعل أي شخص يقول ما يريد دون ضوابط، موجها حديثه للفنان أحمد فلوكس الذي انتقده قائلا: "اللي بيحصل دا تهريج وأنا لا قابل كلامه ولا اعتذاره، ولا قابله هو شخصيا.. ومع ذلك بدعي لوالده يرجع بالسلامة”.

وأوضح أن كلامه عن مصطفى حفناوي نابع من تأثره بموته في سن صغير، متابعا: "فكرني ببنتي دينا لما ماتت في سن صغير"، وأشار إلى أنه يكتفي بتقدير نقيب الممثلين أشرف زكي وزيارته في مقر النقابة، متابعا: "أنا تعاملي مع الكبار مش الصغيرين، وللأسف غلطة الصغير بيشلها الكبير".

وأضاف أن الشخص المقصود لا يجيد الاعتذار، وقوة هجومه أقوى من اعتذاره، مردفا: "دعيت لمصطفى كصدقة.. فهو جاي يحاسبني، لكن جمهوري وغير جمهوري جابولي حقي تالت ومتلت".

ووجه رسالة لمن انتقده: "هاني شاكر مش ملطشة يا حبيبي.. عايز تعمل أفلام يبقى بعيد عني.. وبتقول إنك مش من مستمعيني.. دي أصدق حاجة قولتها فعلا لأن مستمعيني غير نوعيتك خالص في الكلام والتعبير والاحترام".


وتقدم أشرف زكي باعتذار رسمي لهاني شاكر بعد الانتقاد الحاد الذى وجهه أحمد فلوكس لهاني شاكر بعد وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، وخاطب أشرف زكي نظيره هاني شاكر بأن يقبل اعتذار فلوكس خاصة أن نقيب الموسيقيين رفض اعتذار فلوكس على الملأ بعد أن بث فيديو مباشرا على صفحته على فيس بوك يعتذر فيه للفنان هاني شاكر .

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة