مرتضى منصور وهاني العتال مرتضى منصور وهاني العتال

خاص| العتال: «مرتضى منصور» يستمد حصانته من فريق الكرة

محمد عادل سالم الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 04:27 م

أكد هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، أنه يحترم قرار اللجنة الأوليمبية في حقها للاستئناف على حكم إلغاء لائحة الزمالك الجديدة، الذي أصدره مركز التسوية والتحكيم أمس الأربعاء.

وتابع هاني العتال، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن مرتضى منصور، هو السبب فيما يمر به النادي الآن من أزمات وعدم استقرار ودائما يتخذ فريق الكرة درع وسيف لضمان عدم محاسبته.

وأضاف العتال، أن مرتضى منصور هو من أساء للجميع، ولا يحترم أحد وقام بتزوير اللائحة الخاصة بالنادي، وخان الجمعية العمومية، وأساء إليها بعدم احترامه بانتخابي كنائب للرئيس.

يشار إلى أن هاني العتال، أصدر بيانًا رسميًا أمس الأربعاء، للرد على قرار مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأوليمبية المصرية.

وجاء نص بيان هاني العتال :«بطلان الانتخابات التكميلية تاريخي، وانتصار لقوة وإرادة القانون، وأطالب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بسرعة تنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم لإبطال العمل باللائحة المشبوهة، وإبطال الانتخابات التكميلية وتأكيد أحقيتي في ممارسة مهام عملي كنائب للرئيس ومعي الدكتور عبد الله جورج».

وأضاف : «أول قراراتي بعد العودة سيكون تنفيذ قرار اللجنة الأوليمبية بإيقاف مرتضى منصور، وعزله من منصبه باعتباره رئيس مجلس إدارة النادي».

وتابع : «محاولة ربط مرتضى باستقرار النادي أصبح حديث كربوني مكرر وممل خاصة أن جميع الزملكاوية المخلصين يعملون أن القلعة البيضاء باقية بتاريخها وانتصاراتها وأن رحيل المعزول وأبنائه لن يؤثر على مسيرة الزمالك بصفة عامة وفريق الكرة بصفة خاصة».

وأضاف :«أفضل إنجازات الزمالك تحققت خلال فترة إيقاف مرتضى منصور، وعلى كل ما ارتكبه من جرائم في حقه وحق كل شرفاء مصر سيتم وضع نهاية لهذا المتطاول وتجاوزاته».

كان مركز التسوية والتحكيم، أعلن بطلان لائحة نادي الزمالك مما يعني إعادة هاني العتال لمنصبه إلى جانب عبد الله جورج في عضوية مجلس الإدارة.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة