الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة


بالصور.. بسمة وهبة في أحدث ظهور لها برفقه ابنتها "خديجة"

محمد البنهاوي

الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 04:37 م

 


نشرت الإعلامية بسمة وهبة أحدث صور لها بعد عودتها من لندن، إلى دولة الإمارات بمشاركة ابنتها "خديجة"، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت بسمة وهبة، على الصورة قائلة، "دول أحلى ما كان مشارك في المؤتمر بنتي خديجة وسابرينا بنت وفاء وخطيبها".

وشاركت الإعلامية بسمة وهبة، فى إحدى الفاعليات، فى دولة الإمارات العربية المتحدة، للتوعية بمرض سرطان الثدي، وذلك بمناسبة الشهر العالمى لسرطان الثدى، بدعوة من وفاء بن خليفة، سفيرة النوايا الحسنة، وبمشاركة مريم عثمان، مدير مركز الشيخ راشد لأصحاب الهمم، والفنانة الإماراتية بدرية أحمد، لها تجربة مع سرطان الثدي.

وأشارت إلى أنها كانت مريضة بسرطان الثدي في وقت سابق، وحاليا عولجت منه وتحرص على تناول أدوية لمنع نشاط الخلايا السرطانية مرة أخرى.

وأكدت بسمة وهبة، تضامنها مع مرضى سرطان الثدي، موضحة إنها تنتهز فرصة بأن شهر أكتوبر، وهو شهر التوعية ضد مرض سرطان الثدي، للتوعية بمخاطر هذا المرض.

وشاركت بسمة وهبة، بصفتها محاربة وأمرأة حديدية، وإعلامية مصرية وعربية شهيرة، وواحدة من أكثر الداعمين لمرضى سرطان الثدي.

وأوصت "وهبة"بضرورة إجراء الكشف المبكر على سرطان الثدي، لتفادى أى مخاطر أو تطورات، كما شددت على ضرورة الكشف الدورى لأفراد الأسرة التى يوجد بها مصابين بسرطان الثدي، مستطردة"طالبت الجميع أن ييأسوا أو يحزنوا من شيء ويكون لديهم إرادة قوية".

كما كشفت أن وفاء بن خليفة، سفيرة النوايا الحسنة، حينما شاهدت حلقة البرنامج حول مدينة العلمين الجديدة، قررت إنشاء مدرسة فى مصر، خاصة للأذكياء من أصحاب الهمم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة