صورة أرشيفية صورة أرشيفية

كيف يتضرر «الأهلي والزمالك» من تأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا؟

الخطيب جمال الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 04:47 م

كشفت تقارير صحفية مغربية، في الساعات القليلة الماضية، عن قرار الاتحاد الأفريقي "الكاف" لكرة القدم بتأجيل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا لتقام يوم 27 نوفمبر المقبل، بدلا من إقامته في السادس من نفس الشهر.

وتضرر الأهلي والزمالك، من قرار تأجيل المباراة النهائية، خاصة وأن اتحاد الكرة المصري أعلن مؤخرا عن مد فترة القيد الأولى حتى الحادي عشر من نوفمبر المقبل، حيث يخسر الأهلي والزمالك، جهود بعض اللاعبين المقيدين في القائمة الأفريقية في حالة رحيلهم عن الفريقين وعدم قيدهم في القائمة الأولى في ظل رغبة كلا الفريقين في التخلص من بعض لاعبيهم.


وتتجه النية في الزمالك، للاستغناء عن خدمات كل من محمد عنتر والكونغولي كاسونجو وكريم بامبو وعمر السعيد، مما يعني أن النادي لن يتمكن من الاستفادة من خدماتهم في نهائي دوري الأبطال حال تأهل الفريق إلا إذا قام الزمالك بقيد أي منهم في القائمة المحلية الأولى على أن يتم استبداله بعد النهائي وسيخسر الزمالك مكانها مكان للاعب الذي تم استبداله.


كما يتجه الأهلي، إلى الاستغناء عن خدمات الثنائي جيرالدو وأحمد الشيخ، مما يعني أن الثنائي سيكون خارج حسابات الفريق في المباراة النهائية بعدما تأهل الأحمر على حساب فريق الوداد المغربي.

 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة