وزيرة التضامن الاجتماعي
وزيرة التضامن الاجتماعي


وزيرة التضامن ومحافظ الإسماعيلية يضعان حجر الأساس لمستشفى «الحكيم» الخيري 

أمنية فرحات

الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 04:52 م

وضعت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، حجر الأساس لمستشفى الحكيم الخيري المسند لمؤسسة حكيم للأعمال الخيرية بالشيخ زايد في محافظة الاسماعيلية.

وتمتد المستشفي على مساحة ١٣٥٠ مترًا، مكونة من دور أرضي وأربعة طوابق متكررة، بسعة ١٠٢ سريرًا، كما ستضم مركزًا للعلاج الطبيعي، وذلك لخدمة أهالي الإسماعيلية والمحافظات المجاورة مجانًا.

وصرحت  نيفين القباج، بأن وزارة التضامن الاجتماعي تعتبر ذاتها الذراع الاجتماعي لمحافظة الإسماعيلية، مقدرة في الوقت ذاته جهود مؤسسة الحكيم الخيرية في المجال الطبي.

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي، أن المجتمع المدني يعد شريكا أساسيًا في تقديم الخدمات الصحية المواطنين، مشيرة إلى أن الحكومة، لن تألو جهدا من أجل توفير الخدمات الصحية والاجتماعية للمواطنين.

وأوضحت «القباج»، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بألا يكون هناك طفلا خارج العملية التعليمية، حيث أن التعليم والصحة أساس وجناحي التنمية لأي مجتمع.

ومن جانبه، قال اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، إن مستشفي الحكيم الخيري، سيكون جاهزًا خلال ٦ أشهر من الآن ، وذلك لخدمة أهالي الاسماعيلية والمحافظات المجاورة مجانًا.

وأكد محافظ الاسماعيلية، أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدًا من التعاون بين المحافظة ووزارة التضامن الاجتماعي في عدد من المجالات والانشطة التي تنفذها وزارة التضامن الاجتماعي وتستفيد منها الأسر الأولى بالرعاية.

اقرأ المزيد .. وزيرة التضامن ومحافظ الإسماعيلية يفتتحان المركز الطبي بالقنطرة غرب

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة