أبو أبو

«أبو» يفاجئ جمهور مهرجان الجونة بإغنية «هتيجي»  .. فيديو

أحمد السنوسي الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 04:52 م

فاجأ النجم "أبو" جمهوره بغناء أغنيته الجديدة "هتيجي" لأول مرة على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي الرابع.

 وقدمته النجمة بشرى رئيس العمليات والمؤسس المشارك لمهرجان الجونة، قائلة إن "أبو" من أعمدة المهرجان، وأن كل حبة رمل في الجونة تحبه، مضيفة أنه كعادته يقدم دائما أغنية جديدة في كل عام، حيث قدم من قبل 3 دقات وشربات وحبيبى يا ليل.

يذكر أن أغنية "هتيجي" من إنتاج محمد جابر ومن كلمات أبو ومنة القيعي، وألحان "أبو" وتوزيع موسيقي توما.

وكان "أبو" قد عبر لـ"بوابة أخبار اليوم" عن سعادته الكبيرة بتواجده في الدورة الرابعة من المهرجان الذي كان شاهدا على انطلاق أولى دوراته بأغنية "3 دقات" ومن المقرر أن يطرح أغنية للمهرجان خلال الفترة القدامة.

وعن تحضيراته الفنية القدامة، أكد "أبو" أنه استغل فترة الحجر الصحي وكورونا في الانتهاء من ألبومه الجديد ومن المقرر طرحه خلال الأسابيع القادمة.

أقرأ أيضًا: أبرز إطلالات النجوم في خامس أيام مهرجان الجونة

وانطلقت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020، الجمعة الماضية، وتقام فعالياته في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

وتشهد الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذي باع ظهره»، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي سيكون فيلم الافتتاح، وكذلك تكريم أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنان من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة