رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي


بالفيديو | رانيا فريد شوقي تهنئ الأمة الإسلامية على طريقتها الخاصة 

وجيدة عبداللطيف

الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 05:29 م

نشرت النجمة رانيا فريد شوقي ، على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" تهنئة للأمة الإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف على طريقتها الخاصة أغنية "صلوا على رسول الله" للنجم "حسين الجسمي".

وعلقت رانيا قائلة: "اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تنجينا بها من جميع الأهوال والآفات، وتقضي بها جميع الحاجات، وتطهرنا بها من جميع السيئات، وترفعنا بها عندك أعلى الدرجات، وتبلغنا بها أقصى الغايات من جميع الخيرات في الحياة وبعد الممات، وعلى آله وصحبه وسلم تسليمًا كثيرًا".

 

من جانب آخر حضرت الفنانة رانيا فريد شوقي كواليس وبروفات الأطفال الموهوبين بفريق مؤسسة "أولادنا" لذوي القدرات الخاصة لتعلن عن تقديمها حفل الافتتاح الرسمي للملتقى في دورته الرابعة والتي ستقام يوم ١٨ أكتوبر القادم بدار الأوبرا المصرية.

وأكدت رانيا فريد شوقي على دعمها الدائم لـ"أولادنا" منذ انطلاق الدورة الأولى وأنها تتمنى لهم كل التوفيق وتحث جميع الأطفال على الاستمرار في تنمية مواهبهم وقدراتهم، وكان قد انتهى القائمون على الملتقى من التجهيزات استعدادًا لانطلاق الدورة الرابعة من ملتقى "أولادنا".

ومن جانبها أكدت سهير عبدالقادر أن الملتقى سيتم وفق إجراءات احترازية مشددة حرصا على سلامة المشاركين، مشيرة إلى أن الملتقى يساهم في نشر التفاؤل والطاقة الإيجابية في المجتمع، كما أنه يلعب دورًا كبيرًا في الترويج السياحي والثقافي لمصر.

 


الجدير بالذكر أن ملتقي "أولادنا ٢٠٢٠" لفنون ذوى القدرات الخاصة، يقيم هذا العام دورته الرابعة، تحت شعار "وحشتونا" برعاية كل من السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتورة إيناس عبد الدايم  وزيرة الثقافة، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط.


ويتضمن الملتقى مجموعة من المشاركات الإبداعية لذوي القدرات الخاصة وذلك في مجالات عروض الأفلام الروائية والأفلام التسجيلية، وعروض الفرق الفنية والغنائية والموسيقية، فضلاً عن تنفيذ مجموعة من ورش العمل التدريبية لتأهيل ذوي القدرات الخاصة في استخدام التكنولوجيا، والتصوير والعروض الاستعراضية.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة