عبد الله جورج عبد الله جورج

خاص| جورج: لا فضل لأحد على «الزمالك» .. ولن نقف ضد مصلحة النادي

أميرة أنور الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 05:49 م

أكد عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنه لن يعلق على قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي الذي يفيد ببطلان لائحة نادي الزمالك التى تم اعتمادها فى عام 2019 وما ترتب عليها من آثار.

أضاف جورج في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أن القرار ليس نهائيًا بعد، وأنه لن يتخذ أي خطوات الآن قبل نهائي إفريقيا، مشددًا على ثقته الكبيرة في فريق الكرة بالأبيض لتحقيق اللقب السادس في تاريخ النادي العريق.

وشدد جورج، على أنه لن يتعجل في اتخاذ أي خطوة خاصة، وأنه كان بعيدًا طوال المدة الماضية ولم يتحدث نهائيًا وترك الأمور تسير بالشكل القانوني البحت. 

وتابع عضو مجلس الزمالك بقوله : من الطبيعي أن يتم إيقاف لائحة معيوبة من البداية ومن الحق أن تبطل في النهاية لأننا في دولة القانون. 

وأكد جورج أن لكل حدث حديث وبعد صدور الحكم النهائي على قرار مركز التسوية سيقوم بمهامه على أكمل وجه وبما يمليه عليه ضميره تجاه نادي الزمالك. 

كما شدد جورج، على أنه وجميع رموز الزمالك لن يقفوا ضد مصلحة النادي أو الفريق الأول وأنهم مشجعين من الدرجة الأولى للفريق الأبيض ولا يمكن المزايدة على ذلك إطلاقًا. 

وتابع جورج، أنه لا فضل لأحد على نادي الزمالك وأنه هو الذي أضاف للجميع ومجرد ارتباط اسم أي شخص بنادي الزمالك هو مصدر فخر واعتزاز له لأن الأبيض كيان كبير ويرحل من يرحل ويبقى الزمالك مرفوع الراية دائما.

وناشد جورج جماهير نادي الزمالك بعدم الانصياع وراء الاتهامات التي وجهت لكل معارض لمجلس الإدارة الحالي  فهي والعدم سواء وعارية تمامًا من الصحة، ونصحهم بالتركيز مع الفريق الأول حتى يحقق اللقب الغائب منذ سنوات وعدم التصديق بأن كيان الزمالك مرتبط بأشخاص أو أنه متمثل في اشخاص بعينها لكنه هو من يصنع النجوم والرموز وكل شيء. 

واختتم جورج، كلماته بقوله : أنا ابن نادي الزمالك وعمر كبير داخل الكيان ولن أتأخر عن خدمته أبدًا، وجمهور الزمالك من أعرق وأكبر جماهير إفريقيا ولن ينساق وراء أحاديث كاذبة.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة