لطيفة
لطيفة


بالفيديو | »لطيفة» تشوق جمهورها وستكشف عن سر اختفائها 

وجيدة عبداللطيف

الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 05:57 م

 

نشرت النجمة لطيفة، علي موقع الصور والفيديوهات الشهير«إنستجرام» مقطع فيديو تنوه فيه بتحضير مفاجآت لجمهورها، وأنها ستعلن عن سبب تغيبها الفترة الماضية وقالت بطريقة ساخرة : «ما تخافوش مش كورونا ».
وعلقت لطيفة قائلة :«وحشتوني جدا جدا محضرالكم أغاني ومفاجآت قريب قوي هعلن عنها، بحبكم».
ومن جانب آخر حققت أغنية النجمة لطيفة الجديدة «رد الباب وغرب»، بعد أسبوعين فقط من طرحها على قناتها الرسمية بموقع «يوتيوب»، نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي بالكامل، وتخطت المليون مشاهدة.
وتعيد الأغنية لطيفة للغناء باللهجة التونسية، وهو ما جعل الجمهور التونسي يتعلق بالأغنية بشكل كبير، والأغنية كلمات وألحان جمال عيسى، وتوزيع حمدي المهيري.
واستغل الجمهور التونسي كلمات الأغنية في توجيه رسائل سياسية مباشرة لأردوغان، حيث أرفقوا صوره على كلمات الأغنية، في رسالة واضحة منهم للمطالبة بإبعاده عن تونس وما يجري بها، خاصة بعد محاولاته الكثيفة مؤخرا لخلق فرص تواجد وقوة في تونس، من خلال دعمه للغنوشي وجماعة الإخوان داخل تونس.
وروجت لطيفة للأغنية، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت:  قائلة : «رد الباب وغرب لا تجيني لا تقرب، اسمعوا أغنيتي الجديدة رد الباب وغرب».
يشار إلى أن لطيفة طرحت مؤخرًا أغنية تحمل اسم «للشمس»، عبر قناتها الخاصة على موقع «يوتيوب»، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات ياسين الحمزاوي، وألحان وتوزيع أمين القلسي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة