محافظ القليوبية محافظ القليوبية

محافظ القليوبية يوجه برش وتطهير المبانى الحكومية بطوخ  لمواجهة كورونا

بوابة أخبار اليوم الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 07:16 م

 

وجه عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمقاومة فيروس كورونا.

 

وقامت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة طوخ، برش وتطهير المبانى الحكومية واستغلال يوم الاجازة في أعمال التطهير وأماكن تردد المواطنين وذلك ضمن تطبيق الإجراءات الاحترازية لمقاومة فيروس كورونا وتحسبا لموجه ثانية لفيروس كورونا.

 

يذكر أن أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة تفقدية بعدد من المدارس، حيث تفقد مدارس المتفوقين واليابانية ومدرسة المياه بمسطرد.

 

ورافق المحافظ خلال جولته طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم وأحمد عمران رئيس مدينة العبور  وفي مدرسة محطة المياه رافق المحافظ الدكتور  سمير  حماد نائب المحافظ والمهندس مصطفى الشيمي رئيس شركة القاهرة للمياه والمهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة القليوبية للمياه والصرف الصحي واللواء مجدى العنانى رئيس مدينة شبرا الخيمة والدكتور  بكر عبد المنعم رئيس حى شرق شبرا الخيمة.

 

وأكد المحافظ أن خريج مدارس المتفوقين يكون قادرا على أن يتعلم ويبحث ويحل مشكلة ويحدد هدفه، ويتعاون مع فريق عمل متكامل من زملائه، كما يتعلم الطالب خلال دراسته فى مدارس المتفوقين أن يكون عنصرا فعالا ويطور من نفسه ويضع حلولا للمشكلات ويعتمد فى تفكيره على الابتكار، وأضاف المحافظ أن المدرسة توفر للطلاب مجموعة من الخدمات منها مبنى للإقامة والاعائة إضافة إلى خدمة الإنترنت، مع توفر المعامل لكل التجارب.

 

كما تفقد المحافظ المدرسة الدولية بالعبور، والتى تعتمد على  المنهج المقدم للطلاب البريطانيين "IG"،   والمدرسة استقبلت العام الجاري 100 طالب وطالبة بمرحلة الـ "كي جي 1، 2"،   ا وتتكون المدرسة من 36 فصل دراسي ، وسيتم تأهيلهم من العام المقبل للصف الأول الابتدائي، وتتوالى أعمال التأهيل لاستيعاب عدد من الطلاب والكثافة العددية بالفصول الدراسية لا تقل عن 25 تلميذا ولا تتخطى الـ 28 تلميذًا، بمصروفات دراسية حددتها الوزارة 15 ألف جنيه.


الاخبار المرتبطة

مؤشرات غير رسمية.. نتائج دوائر سوهاج مؤشرات غير رسمية.. نتائج دوائر سوهاج الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 07:18 ص

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة