حسين الجسمي
حسين الجسمي


بالصور | حسين الجسمي : المرأة المصرية منبع الذوق والطيبة

وجيدة عبداللطيف

الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 07:55 م

 

نشر النجم حسين الجسمي، على صفحته الشخصية على "فيس بوك" صورة له في أحد الأماكن الريفية وسط مجموعة من الفلاحات المصريات.
وعلق الجسمي قائلاً: "دايماً المرأة المصرية منبع الذوق والطيبة ومضرب للأمثال في الكفاح والأخلاق.. أينما كانت"
ومن جانب آخر شارك الفنان حسين الجسمي، الجمهور المصري احتفالاته بالذكرى الـ47 للانتصار المصري العربي في حرب أكتوبر 1973، وقدّم حفلة غنائية ضخمة برفقة فرقته الموسيقية في مدينة الجلالة بالعين السخنة.
وعرضت قناتي dmc و ON المصرية الحفلة، في بث موحّد بينهما بتنظيم من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تنقّل خلالها بين مجموعة كبيرة من أغنياته وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر بالمسرح إختتمها بأغنية "بالبنط العريض" التي شكلت حالة فرح خاصة وجميلة مختلفة لدى الجمهور الحاضر في المسرح الذي أعد خصيصاً لهذه المناسبة.
وأعرب الجسمي عن سعادته بالمشاركة السنوية في احتفالات جمهورية مصر العربية في انتصارات أكتوبر، ممثلاً وطنه الإمارات والوطن العربي كافة، وقال: "كل سنة ومصر والشعب العربي بألف خير، اليوم نحتفل بعيد النصر والكرامة"، وأضاف: "شعب الإمارات ومصر يحتفلون مع بعض بمرور 47 عاماً على انتصارات أكتوبر، يا رب دائماً الإمارات ومصر وكل الوطن العربي في احتفالات وانتصارات".
وأكد أن علاقته بمصر وشعبها كبيرة، وقال: "دائماً نبضات قلبي تتسارع كل ما أصل إلى مصر أو أكون بها وأحس بالأمان، لأنني أفرح وأسعد لما أكون بين أهلي وناسي المصريين الشعب القريب لقلبي"، مبدياً إعجابه بروعة وجمال المكان الساحر في مدينة الجلالة، المدينة المصرية الساحلية العصرية، التي تجسد بوضوح الإرادة والعزيمة المصرية وباعتبارها واحدة من الانجازات الكبرى"، مختتماً: "ألف مبروك لمصر على كل هذه المشاريع الجميلة".
وقدم الجسمي خلال الحفل الأغنيات الوطنية الذي قدمها في حب مصر والشعب المصري كأغنية "يا أغلى إسم في الوجود" والأغاني تسلم إيدينك وأجدع ناس، بالإضافة إلى غنائه لأول مرة أغنية "سُنة الحياة" التي لاقت انتشاراً مصرياً وعربياً كبيراً.
 وعرض الحفل بمشاركة مجموعة من الفنانين المصريين حكيم، محمود العسيلى، خالد سليم، ومصطفى عجاج، وقدم كل فنان وصلته الغنائية الاحتفالية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة