النجمة درة النجمة درة

بالصور | درة بإطلالة الفراشات تهنئ الأمة الإسلامية بالمولد النبوي

وجيدة عبداللطيف الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 08:13 م

نشرت النجمة درة، على موقع الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، صورة لها بإطلالة الفراشات وهى ترتدي فستان بنفسجي فاتح لامع وتهنئ الأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف. 


وعلقت درة قائلة: "كل عام وأنتم بخير وصحة وسلام ومحبّة بمناسبة المولد النبوي الشريف".


من جانب آخر تواصل النجمة درة تصوير فيلمها الجديد "يوم مصري" الذي تجسد فيه شخصية "ميرفت" وهى فتاة محجبة، وتعمل ممرضة في أحد المستشفيات الحكومية وتعول أسرتها، حيث أوشكت على الانتهاء من تصوير دورها في العمل.

 

وعبرت درة عن سعادتها بالعمل الذي يضم كوكبة من النجوم ذوي الإمكانيات التمثيلية العالية، مما يخلق حالة من المتعة الفنية والمباراة التمثيلية التي تصب حتما في مصلحة الفيلم.
"يوم مصرى" يشارك فى بطولته: الفنان خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، وحنان مطاوع، ومحمد عادل، ومن إخراج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكري.
ينتمى الفيلم لنوعية أعمال اليوم الواحد حيث تدور الأحداث، حول يوم الاحتفال بمولد السيدة، وما يحدث فيه من دراويش السيدة والبلطجية الذين يعترضون ذلك في إطار اجتماعي كما يسلط الضوء على بعض القضايا الشائكة بين المسلمين والمسيحين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

💜 كل عام وأنتم بخير وصحة وسلام ومحبّة بمناسبة #المولد_النبوي_الشريف #throwback Photo by @sherifmokhtar_ph Dress @honaydaofficial

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة