خالد القماش
خالد القماش


خاص| القماش: الأهلي المتضرر الوحيد من تأجيل دوري الأبطال 

أميرة أنور

الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 08:25 م

علق خالد القماش مدرب الإسماعيلى السابق وعضو لجنة التعاقدات بالدراويش، على قرار تأجيل نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال إلى أجل غير مسمى. 

وأكد القماش لـ"بوابة أخبار اليوم" أن التأجيل يضر النادي الأهلي فقط لأنه الأجهز بين الفرق الثلاث ولكن لا يمكنه فعل شيء سوى الانتظار، موضحا: "الجهاز الفني للأهلي لديه عمل شاق في محاولة الحفاظ على تركيز ومستوى اللاعبين".

وأضاف: "الرجاء مستفيد من هذا التأجيل لحصوله على وقت كاف لترتيب صفوفه ولعلاج مصابيه من فيروس كورونا المستجد والذي تسبب في تأجيل نصف النهائي في المرة الأولى".

وشدد القماش علىى أن الزمالك أيضًا يمكنه الاستفادة من هذا التأجيل لعلاج المصابين حيث يعاني الفريق الأبيض من إصابات عديدة خاصة في خط الدفاع.

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد أعلن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ونهائي البطولة الذي سيجمع بين الفائز منهما والنادي الأهلي والذي كان محددا له في السادس من نوفمبر المقبل، لأجل غير مسمى. 

وقال كاف في بيان له: "بعد مباحثات بين الأندية وخبراء الاتحاد الإفريقي، تقرر تأجيل نصف نهائي الزمالك أمام الرجاء".

أما فيما يتعلق بنهائي دوري الأبطال، فأكد الكاف: "بناء على طلب السلطات المصرية، تم تأجيل موعد المباراة النهائية، والمناقشات الرسمية جارية للعثور على أفضل موعد".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة