سيرين عبدالنور سيرين عبدالنور

بالفيديو| «سيرين» تكشف حملها بعد أكلة «الفتوش»

وجيدة عبداللطيف الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 08:37 م

نشرت النجمة سيرين عبدالنور، علي موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» مقطع فيديو وهي تقف في الطبخ وتصنع بعض من الفتوش وأثناء بث الفيديو تكشف أنها بانتظار مولود جديد، بعدما أنجبت من زوجها اللبناني فريد رحمة طفليها تالية وكريستيانو، والتي تبلغ من العمر 43 عامًا فهي من مواليد 21 فبراير 1977 بمدينة عبادية وهي مدينة تقع قرب بيروت، درست في معهد محاسبة وتخرجت في نوفمبر
وعلقت عبد النور بطريقة ضاحكة قائلة: «سيرين و الفتوش».
وهي واحدة من أبرز الفنانات اللواتي تألقن فى الدراما التليفزيونية، وقدمت 17 مسلسلا دراميا، من أشهرهم روبي، لعبة الموت، سيرة الحب، الهيبة الحصاد وآخرهم الديفا.
من جانب آخر تواصل الفنانة سيرين عبدالنور، تصوير مسلسلها الجديد «لعبة الموت» بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وتلعب سيرين، دور «نايا»، وهي امرأة تعاني من عددة مشاكل، وتقرر فجأة أن تنهي هذه المعاناة لتبدأ حياة جديدة بمكان جديد. المسلسل يتم تصوير جزء منه بمصر وسيتم عرضه في شهر رمضان المقبل على قنوات الـ«cbc» وأبو ظبي و lbc، وكتبته ريم حنا، واستوحت أحداثه عن قصة عالمية ويشارك سيرين بطولته كل من ماجد المصري وعابد الفهد وفرح بسيسو، وباتريسيا نمور، نبيل عساف، بولين حداد، نيكولا معوض، يوسف حداد، عصام بريدي، سميرة بارود، طلال الجردي، وندى بو فرحات.

كانت سيرين، قد طرحت كليب أغنيتها الجديدة «حبيبي» على القنوات الفضائية، وهي من كلمات بهاء الدين محمد وألحان أحمد صلاح حسني ومن توزيع طارق مدكور، وأخرجته المخرجة اللبنانة إنجي الجمال في اليونان.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

سيرين و الفتوش 🥗 #سيرين_عبد_النور #سيرين_عبدالنور #cyrineabdelnour #cyrineabdlnour #cyrineanour #lebanesesweetheart ❤️❤️❤️ @cyrineanour @cyrineanour

A post shared by CyrineAbdElNour❤️FanPage (@sabine.cyrinefanpage) on


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة