الجمباز
الجمباز


الجمباز: تخفيض اشتراك البطولات 50 جنيهًا.. ورفع القيمة للمدير الفني 400 جنيه 

كريم فؤاد

الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 08:50 م

قرر الاتحاد المصري للجمباز، تخفيض نسبة الاشتراك في بطولات الجمهورية للجمباز بواقع 50 جنيهًا فقط للاعب الواحد بعد موجة من الغضب اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي اعتراضًا على إجبار أولياء الأمور على دفع اشتراك بطولات الموسم دفعة واحدة.

وكشفت خطة الاتحاد عن تعديل الاشتراكات الخاصة بالأندية والأكاديميات والبطولات من خلال تخفيض 50 جنيهًا لاشتراك اللاعب فى البطولة لتصبح 475 جنيهًا مقابل 525 جنيهًا في السابق.

فيما تم رفع اشتراك المدير الفني في الموسم الواحد من 600 جنيه إلى ألف جنيه بزيادة قدرها 400 جنيه دفعة واحدة، فيما تقرر إبقاء اشتراك المدربين في البطولات خلال الموسم بواقع 300 جنيه دون زيادة.

كما تم تخفيض اشتراك الجمل الجماعية في البطولة بدلا من ألف جنيه للمجموعة ثنائي أو ثلاثي أو خماسي وكان يتم جمعها من اللاعبين المشاركين مناصفة لتصبح 150 جنيها لكل لاعب داخل المجموعة ويدفع كل لاعب نفس القيمة المالية المحددة.

وأكد الاتحاد أنه لا يجوز لأي أكاديمية خاصة التربح بأي صورة من الصور من الاشتراكات الخاصة بالاتحاد المصري للجمباز مع ضرورة قيام كل أكاديمية تسليم إيصالات مالية للمشتركين لديها بقيمة الرسوم المحصلة ومخالفة هذا البند يعرض الأكاديمية للإيقاف والغرامة المالية بقيمة 20 ألف جنيه.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة