مدينة الخصوص
مدينة الخصوص


استجابة لشكاوى المواطنين.. استمرار أعمال تركيب كشافات الإنارة بالخصوص

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 09:47 م

وجه اللواء نادر سعيد رئيس مدينة الخصوص، بعمل صيانة وتركيب الكشافات ببعض الشوارع الداخلية بدائرة المدينة، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين.

يذكر أن أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة تفقدية بعدد من المدارس، حيث تفقد مدارس المتفوقين واليابانية ومدرسة المياه بمسطرد.

 

ورافق المحافظ خلال جولته طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم وأحمد عمران رئيس مدينة العبور وفي مدرسة محطة المياه رافق المحافظ الدكتور سمير حماد نائب المحافظ والمهندس مصطفى الشيمي رئيس شركة القاهرة للمياه والمهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة القليوبية للمياه والصرف الصحي واللواء مجدى العنانى رئيس مدينة شبرا الخيمة والدكتور بكر عبد المنعم رئيس حى شرق شبرا الخيمة.

 

وأكد المحافظ أن خريج مدارس المتفوقين يكون قادرًا على أن يتعلم ويبحث ويحل مشكلة ويحدد هدفه، ويتعاون مع فريق عمل متكامل من زملائه، كما يتعلم الطالب خلال دراسته فى مدارس المتفوقين أن يكون عنصرا فعالا ويطور من نفسه ويضع حلولا للمشكلات ويعتمد فى تفكيره على الابتكار، وأضاف المحافظ أن المدرسة توفر للطلاب مجموعة من الخدمات منها مبنى للإقامة إضافة إلى خدمة الإنترنت، مع توفر المعامل لكل التجارب.

 

كما تفقد المحافظ المدرسة الدولية بالعبور، والتى تعتمد على المنهج المقدم للطلاب البريطانيين "IG"، والمدرسة استقبلت العام الجاري 100 طالب وطالبة بمرحلة الـ "كي جي 1، 2"، وتتكون المدرسة من 36 فصل دراسي، وسيتم تأهيلهم من العام المقبل للصف الأول الإبتدائي، وتتوالى أعمال التأهيل لاستيعاب عدد من الطلاب والكثافة العددية بالفصول الدراسية لا تقل عن 25 تلميذًا ولا تتخطى الـ28 تلميذًا، بمصروفات دراسية حددتها الوزارة 15 ألف جنيه. 

اقرأ أيضا: نائب محافظ القليوبية: تنفيذ 85% من المركز التكنولوجى بالخصوص

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة