الجونة السينمائي
الجونة السينمائي


القائمة الكاملة للفائزين بجوائز منطلق الجونة السينمائي

محمد قناوي

الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 11:23 م

أعلنت جوائز منطلق الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء اليوم الخميس، حيث تكونت لجنة تحكيم من الفرنسي كليمون شوتون، والمخرجة والمنتجة اللبنانية ديما الجندي، والكاتبة والمخرجة والمنتجة الأردنية ديما الجندي.

وجاءت الجوائز كالتالي:

 

- فاز مشروع "وداعًا جوليا" لمحمد كردفاني "البحرين، السودان" بجائزة أفضل مشروع في مرحلة التطوير، وحصل على جائزة مالية 15 ألف دولار وشهادة منصة الجونة السينمائية.
 
- فاز فيلم "الحياة تناسبني جيدًا" للهادي أولاد مهند "المغرب" بجائزة أفضل فيلم في مرحلة ما بعد الإنتاج، وحصل على جائزة مالية 15 ألف دولار وشهادة منصة الجونة السينمائية.
 
كما تم الإعلان عن المشاريع والأفلام الفائزة بجوائز رعاة منطلق الجونة السينمائي وهي:

- حصل "هاملت من عزبة الصفيح" لأحمد فوزي صالح من مصر، على جائزة بقيمة 20 ألف دولار من شاهد وجائزة بقيمة 10 آلاف دولار، كما حصل على مشاركة في منتدى فيلم "إندبندنت" الافتراضية المقدمة من فيلم "إندبندنت" والسفارة الأمريكية، ومشاركة في مبادرة جلوبال فيلم إكسبرشن المقدمة من إيفتا.

- فاز "وداعًا طبريا" للينا سويلم من فلسطين وفرنسا" بجائزة 10 آلاف دولار من "آي برودكشنز"، وجائزة بقيمة 10 آلاف دولار من "سينرجي فيلمز"، وجائزة بقيمة 10 آلاف دولار من داخلي وسط البلد، بدعم من شركة الإسماعيلية للاستثمار والتمويل العقاري.

- حصل "هج إلى ديزني" لمها الساعاتي "المملكة العربية السعودية" بجائزة 10 آلاف دولار من شبكة راديو وتلفزيون العرب "إيه آر تي"، إضافة إلى ذلك فقد فاز "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" لخالد منصور من مصر بجائزة 10 آلاف دولار من روتانا، وأخرى 10 آلاف دولار من "لاجوني".

- ذهبت جائزة بقيمة 10 آلاف دولار من نيو سينشري وجائزة بقيمة 30 ألف دولار، وضمان توزيع من ماد سوليوشنز وإرجو ميديا فينتشرز، وجائزة بقيمة 10 آلاف دولار من سباركل إلى "وداعًا جوليا" لمحمد كردفاني "البحرين، السودان".

- حصل "تيارات" لمهدي حميلي "تونس" على جائزة 10 آلاف دولار من وياك، وتحصل "هنا ولا تراني" لفيروز سرحال "لبنان، إسبانيا" على جائزة بقيمة 80 ألف دولار خدمات إنتاجية مقدمة من "شاهد".

- حصل "بركة العروس" لباسم بريش "لبنان" على جائزة بقيمة 50 ألف دولار بيع مبدئي من أو إس إن، كما حاز "الحياة تناسبني جيدًا" للهادي أولاد مهند على جائزة بقيمة 10 آلاف دولار لخدمات عمل "دي سي بي" لفيلم مقدمة من "ذا سيل بوست" برودكشن، وجائزة بقيمة 30 ألف دولار لخدمات المؤثرات البصرية من شركة "ميركوري".

- ذهبت جائزة أخرى بقيمة 10 آلاف دولار لخدمات التسويق لفيلم من "ذا سيل بوست برودكشن" إلى "قربان" لنجيب بلحاج من تونس.

- حصل "مفيش راجل بيعيط" لمحمد مصطفى من مصر على مشاركة في إقامة منتدى فيلم "إندبندنت" الافتراضية المقدمة من فيلم "إندبندنت" والسفارة الأمريكية، بينما حصل "خذوني إلى السينما" للباقر جعفر من "العراق - مصر" على دورات مونتاج لمدة 10 أسابيع وجلسات توجيه مقدمة من دوكس بوكس.

- حصل "عرفة" لآلاء القيسي "الأردن" على مشاركة في مبادرة "جلوبال فيلم إكسبرشن" المقدمة من إيفتا.

أقرأ ايضا:

صور | رانيا يوسف.. عنوان الإثارة في مهرجان الجونة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة