سارة التونسي سارة التونسي

طرائف الجونة| شاب يعترف بحبه لـ«سارة التونسي».. شاهد رد فعلها

محمد طه الجمعة، 30 أكتوبر 2020 - 12:43 ص

نشر شاب عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، مقطع فيديو له من مهرجان الجونة السينمائي المقام حاليًا، ظهر خلاله في أثناء اعترافه للفنانة سارة التونسي بإعجابه بها.

وتقابل الشاب مع سارة التونسي على "ريد كاربت" المهرجان، وقال لها: "سارة أنا بكراش عليكي"، ونشر الفيديو عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

يذكر أن سارة التونسي حصلت على لقبي ملكة جمال تونس وملكة جمال العرب، وقررت الاستقرار في مصر من أجل التفرغ للتمثيل.

وتألقت سارة التونسي خلال ظهورها بحفل افتتاح المهرجان، بإرتدائها فستان شفاف التل المنفوش "فستقي" اللون، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

وانطلقت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020، الجمعة الماضية، ويقام في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على لضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

وتشهد الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذي باع ظهره»، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي سيكون فيلم الافتتاح، وكذلك تكريم أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنان من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

اقرأ أيضا

ريم سامي تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة بإطلالة أنيقة
 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة