انقلاب ميكروباص انقلاب ميكروباص

حوادث القليوبية في 24 ساعة.. انقلاب ميكروباص ومصرع 3 أشخاص في بلوعة

أحمد عبدالفتاح الجمعة، 30 أكتوبر 2020 - 05:51 ص

تستعرض «بوابة أخبار اليوم»، أبرز الجرائم التي شهدتها محافظة القليوبية، خلال 24 ساعة ماضية، والتي تضمنت انقلاب ميكروباص ومصرع 3 أشخاص في بلوعة مكشوفة.

انقلاب ميكروباص

انقلبت سيارة ميكروباص من أعلى الطريق بمدينة الخصوص، بمحافظة القليوبية، وأسفر الحادث عن مصرع سيدة وإصابة 7 أخرين.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الخصوص، بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، ووجود متوفية ومصابين، وبالفحص تبين انقلاب سيارة ميكروباص من أعلى الدائري بمنطقة العزبة البيضاء، ما أسفر عنه مصرع سيدة وإصابة 7 آخرين، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا|ضبط صاحب مخزن مستلزمات طبية ومجهولة المصدر بالساحل

مصرع 3 أشخاص في بلوعة

أعلنت مستشفى المركزى بشبين القناطر، وفاة 3 أشخاص، إثر تعرضهم للاختناق داخل بلاعة للصرف الصحي، أثناء تسليكها، بعرب جهينة في محافظة القليوبية.

كانت مديرية أمن القليوبية، قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة، يفيد تلقي بلاغا بغرق 3 أشخاص في بلاغة للصرف الصحي، في عرب جهينة دائرة مركز شبين القناطر، وتبين قيام أحد المتوفيين بتسليك بلاعة صرف صحي في الشارع سقط بها، وبسبب الرائحة تعرض للاختناق، فحاول الثاني انقاذه فسقط معه، ونزل الثالث لإنقاذهما فغرق معهما مختنقين بالرائحة.. وتم استدعاء قوات الانقاذ وإخطار شرطة المياه والصرف والصحي، وتم النزول وانتشالهم جميعا وهم "سيد ا" 57 سنة موظف بالسكة الحديد، و"حسام م" 58 سنة موظف بالأوقاف، و" صبري م" 35 سنة، وتم نقل الجثث إلى مستشفى شبين القناطر، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

سرقة سائق بالقليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من كشف ملابسات واقعة التعدي على سائق وسرقة سيارته بالقليوبية، وتحديد وضبط الجناة.

كانت البداية، عندما تبلغ لقسم شرطة العبور بمديرية أمن القليوبية، من أحد الأِشخاص سائق- يعمل على سيارته في مجال نقل الركاب من خلال أحد شركات النقل عبر تطبيقات الهواتف المحمولة، باستقلال شخصين السيارة قيادته من منطقة العبور الجديدة بدائرة القسم لتوصيلهما لمدينة بدر بالقاهرة، وأثناء السير بالطريق قاما بالتعدي عليه بالضرب وأجبراه على النزول من السيارة، واستوليا عليها وبداخلها هاتفه المحمول- حافظة نقوده، وفرا هاربين.

حلوى المولد

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط 14٫65 طن "حلوى المولد – دقيق فاخر – سكر حر – مكسرات " منتج نهائي ومستلزمات إنتاج بدون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج والصلاحية أو مستندات مجهولة المصدر.
 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة