محافظة القليوبية
محافظة القليوبية


القليوبية في 24 ساعة| تمهيد الطرق بكفر شكر وانارة المناطق الداخلية بالخصوص

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 - 06:52 ص

تستعرض «بوابة أخبار اليوم»، أبرز الأحداث التي شهدتها محافظة القليوبية، خلال 24 ساعة الماضية، والتي جاءت أبرزها تمهيد الطرق بكفر شكر وانارة المناطق الداخلية بالخصوص.

تمهيد طرق كفر شكر

مهدت الأجهزة المحلية بكفر شكر في محافظة القليوبية، عددا من الشوارع والطرق الداخلية بقرية أسنيت لراحة وخدمة المواطنين.

وتمكنت الأجهزة من إنهاء توصيل خدمة الغاز الطبيعي للمنازل والتسوية الكاملة للطرق كما كانت، بإشراف محمد غنيم نائب رئيس مجلس المدينة للقرى، فيما قال رئيس مركز ومدينة كفر شكر: "نعمل على استكمال الخدمات والمرافق بقرى الوحدات المحلية والمدينة من أجل شعور المواطنين بالرضا التام حيث إنه تم تمهيد وتسوية الشوارع والطرق لراحة جموع المواطنين في تحركاتهم وخصوصًا خلال فصل الشتاء وسقوط الأمطار".

إنارة الطرق بالخصوص

وجه اللواء نادر سعيد رئيس مدينة الخصوص، بعمل صيانة وتركيب الكشافات ببعض الشوارع الداخلية بدائرة المدينة، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين.

يذكر أن أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة تفقدية بعدد من المدارس، حيث تفقد مدارس المتفوقين واليابانية ومدرسة المياه بمسطرد، ورافق المحافظ خلال جولته طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم وأحمد عمران رئيس مدينة العبور وفي مدرسة محطة المياه رافق المحافظ الدكتور سمير حماد نائب المحافظ والمهندس مصطفى الشيمي رئيس شركة القاهرة للمياه والمهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة القليوبية للمياه والصرف الصحي واللواء مجدى العنانى رئيس مدينة شبرا الخيمة والدكتور بكر عبد المنعم رئيس حى شرق شبرا الخيمة.

اقرأ أيضا|صور| حملة رفع إشغالات بالطريق السياحي والمريوطية وغرب الدائري فى كرداسة

جامعة بنها

وافق مجلس جامعة بنها، في جلسته التي عقدت برئاسة الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة، وبحضور نواب رئيس الجامعة وأعضاء المجلس، على ضم المهندس هانى ضاحى وزير النقل الأسبق ونقيب المهندسين ورئيس شركة وادى النيل للمقاولات ، لعضوية مجلس الجامعة من الخارج ، وذلك لخبرته الطويلة في العمل العام.

وأكد "السعيد"، حرص إدارة الجامعة على التعاون مع الشخصيات العامة والخبراء في شتى المجالات، بما يحقق الربط والتكامل بين أهداف الجامعة واحتياجات المجتمع المحلي، ومن جانبه أعرب المهندس هانى ضاحى عن سعادته بالانضمام إلى مجلس جامعة بنها، لما تمتلكه من إمكانيات وخبرات علمية وتعليمية مميزة، فضلا عن دورها المجتمعي في خدمة أهالي محافظة القليوبية.. وكان الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها قد تقدم باقتراح لأعضاء مجلس الجامعة، بضم المهندس هانى ضاحى وزير النقل الأسبق لعضوية مجلس الجامعة من الخارج، وذلك لخبرته الطويلة في العمل العام ، وهو ما وافق عليه أعضاء المجلس.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة