صورة أرشيفية صورة أرشيفية

حملات مكبرة لضبط الأسواق ومواجهة جشع التجار بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح الجمعة، 30 أكتوبر 2020 - 09:36 ص

وجه اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، مسئولي مديرية التموين بعمل حملات موسعة والاهتمام بالرقابة على الأسواق وضبط الأسعار.

كما كلف مديرية الصحة بالتنسيق مع التموين بالرقابة على الأدوية والمسلتزمات الطبية والتأكد من توافرها وصلاحيتها، كما وجه الهجان مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة مراجعة شبكات صرف الأمطار والسيول ووضع خطة زمنيه متكاملة لذلك، والتأكد من صلاحية عربات شفط المياه والأمطار والملاحظه الدائمة  لإرتفاع منسوب المياه تحسبا لعدم  حدوث مشاكل لا قدر الله.

اقرأ أيضا| نرصد استعدادات محافظة القليوبية لانتخابات النواب 2020

كما طالب بالتنسيق بين مديرية الري والطرق وشركة المياه بالقليوبية لإنشاء مخرات صناعية لصرف مياه الأمطار والسيول إن وحدت، وحث الهجان السادة الحضور على الاهتمام دائما بشكاوى المواطنين والسعي للحل الفوري لجميع مشاكلهم في كافة القطاعات لتحقيق رضا المواطن وراحة ضمير المسئول في ذات الوقت، والاهتمام بمنظومة النظافة وتوافر المعدات وصيانتها ورفع المخلفات بصفة مستمرة. والتصدي بكافه السبل لمواجهة الإشغالات والباعة الجائلين والقيام بعمل حملات التطهير والرفع الدائم  لجميع الإشغالات للقضاء على العشوائية وتحقيق الانضباط والمظهر الحضاري للشارع في القليوبية.

يذكر أن ترأس عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اجتماع مناقشة الاستعدادات النهائية لمتابعة عملية انتخابات مجلس النواب لعام 2020 والتي تقرر عقدها خلال يومي السبت والاحد الموافقين 7و8 نوفمبر 2020؛ لبحث ومناقشة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالعملية الانتخابية.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة