مسلسل "الناحية التانية"
مسلسل "الناحية التانية"


«نمرة 2» يتصدر محركات بحث جوجل

أحمد السنوسي

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 - 10:38 ص

مع انطلاق عرض أولى حلقات مسلسل «نمرة 2»، والتي تحمل عنوان «الناحية التانية»، للنجم عمرو يوسف وصبا مبارك ونهى عابدين، سيناريو وحوار سماء عبد الخالق، وإخراج طارق العريان.

تصدرت الحلقة"، محركات البحث علي جوجل بسبب علاقة «علا وشريف»، المتزوجان بعد قصة حب في الحلقة الأولى، والتي تطرح سؤالًا مفاده: «حين لا يكون هناك سببا مباشرا لإنهاء الزواج سوى الملل، هل يُعدّ ذلك سببا كافيا؟».

وظهر عمرو يوسف، الذي يقدم شخصية شريف، وهو تسيطر عليه حالة التردد والحيرة فيما يريد المرء أو يرغب هو شعور لن تواتيك معه أي راحة، فلو كنت في جهة اليسار سترغب بالذهاب إلى اليمين، والعكس.. «هذه هي الورطة التي واجهها شريف باختصار».

فيما تعرب النجمة صبا مبارك عن سعادتها للمشاركة في إحدى حلقات المسلسل، وتضيف: «يقدم العمل شكلاً مختلفاً سواءً في الحلقات المنفصلة، أو في أسلوب الطرح الجديد بالنسبة للمشاهد العربي، إضافةً إلى الإنتاج الضخم، والكم من النجوم والمخرجين.. لذا فالمشاركة في العمل بمثابة إضافة لأي ممثل، وقد استمتعت جداً بالتجربة».

أما الفنانة صبا مبارك فقامت بتجسيد شخصية سيدة تدخل في علاقة عاطفية مع رجل متزوج يؤدي دوره عمرو يوسف، ومع تصاعد الأحداث تتعقد هذه العلاقة: «أؤمن شخصياً أنه طالما كنا أحياءً فهناك دائماً فرص بانتظارنا، بما في ذلك منح شخص ما فرصة ثانية أو تجربة الحب مرة أخرى، وأترك للمشاهدين الحكم».

وتبدأ إحدى المنصات الإليكترونية التابعة لمجموعة mbc، في عرض حلقات مسلسل «نمرة اتنين» بدايةً من يوم 29 أكتوبر الجاري.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة