علي الحجار
 علي الحجار


على الحجار يحيي حفلا غنائيا على أوبرا جامعة مصر

أحمد السنوسي

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 - 12:42 م

يستقبل اليوم مسرح أوبرا جامعة مصر، حفل النجم على الحجار، المقرر إقامته الليلة فى الثامنة مساء ً فى احتفالية وتظاهرة فنية كبيرة.

وتتضمن الاحتفالية تقديم استعراضات فنية فى بداية الحفلة مستوحاة من الفولكلور المصرى تعكس ما تتمتع به مصر من رصيد كبير فى مجالات الفنون الشعبية والاستعراضية كما سيتم أيضا تقديم فقرة موسيقية خلال هذه الحفلات تتضمن عزفاً لمختارات من الموسيقي. 

حفل النجم على الحجار، يتضمن فاصلين غنائيين، ويراعي فيه الحجار التنوع ما بين أغاني ألبومه الجديد، وتترات المسلسلات التي تغنى بها، وكذلك مجموعة من أشهر ما غنى طوال رحلته الغنائية، وفي ختام الحفل، يغني المطرب الكبير ميدلي أغاني أكتوبر الوطنية، والذي يلاقي دائماً تفاعلاً قوياً وحماسياً من جمهوره.

وكانت أوبرا جامعة مصر، قد أقامت مؤخرًا إحتفالية ضخمة وحفل تخرج  طلبة كلية الإعلام دفعة٢٠٢٠، حضرها نخبة من نجوم الفن ومنهم الفنانة سميرة أحمد، دينا فؤاد، حكيم، محمد سعد، ماجد المصري.

فيما تستعد المطربة الشعبية بوسي، لإحياء حفل غنائي على مسرح أوبرا جامعة مصر، فى الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر المقبل، حيث يشهد الحفل مفاجآت عديدة تحضر لها بوسى من الآن، ومنها أغنية وطنية جديدة، بالتعاون مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ومن المقرر غنائها فى نفس الحفل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة