صورة موضوعية
صورة موضوعية


مصرع طفل تحت عجلات قطار في قنا

أبو المعارف الحفناوي

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 - 02:14 م

لقي طفل مصرعه، اليوم الجمعة، متأثرا بإصابته، أن بعد دهسه القطار، أثناء عبوره المزلقان، بقرية نجع القزاز، التابعة لمركز أبوتشت، شمال

محافظة قنا. حيث تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من الدكتور بدوي السعيد، مدير هيئة الاسعاف، بتلقيه بلاغاً بمصرع  طفل  دهسه القطار أثناء عبوره المزلقان وكشفت التحريات أن الحادث أسفر عن مصرع  أبو الحسن محمد حسين، 7 أعوام، متأثرا بإصابته في الحادث

تم نقل الجثة إلى مستشفى نجع حمادي العام،  وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشفت ملابساتها.

وشهدت محافظة قنا،  بالأمس،  عدة حوادث كان أبرزها،  العثور على جثة طفل رضيع،  داخل ترعة بقرية العبادية بنجع حمادي،  ومصرع 3 وإصابة آخرين في حوادث متفرقة، كما تكثف الأجهزة الأمنية بنجع حمادي من جهودها، لكشف ملابسات العثور على جثة عامل بعزبة عارف بنجع حمادي.

وضبطت الإدارة الصحية في أبوتشت،  25 كيلو حلوى المولد النبوي الشريف،  غير صالحة،  وقامت بإعدامها.

وفي سياق آخر، خرج الآلاف بمركز نقادة،  في مسيرات للاحتفال بالمولد النبوي الشريف،  ورفعوا لافتات إلا رسول الله،  وواصل أصحاب محال تجارية مقاطعتهم للمنتجات الفرنسية،  اعتراضا على تصريحات الرئيس الفرنسي المسيئة للرسول. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة