محمد صلاح
محمد صلاح


خاص | وليد صلاح الدين يشيد بمحمد صلاح ويؤكد: رفع سقف طموحتنا

إبراهيم مدكور

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 - 02:16 م


أشاد نجم الكرة المصرية السابق وليد صلاح بالمحترف المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول بعدما تجاوز رقم 100 هدف رفقة الريدز منذ الانتقال إليه في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

وقال صلاح الدين في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم»، إن محمد صلاح يقدم مستويات رائعة مع فريق ليفربول منذ الانتقال إليه، وأثبت بأنه أحد أهم الصفقات الرابحة للفريق في آخر السنوات.

وأضاف نجم الكرة المصرية السابق بأن تخطي محمد صلاح لـلـ100 يعد أمرًا رائعًا ويدل على قيمة الفرعون المصري في الفريق الإنجليزي ومدى التطور الذي وصل له.

وتابع مدير الكرة السابق بالاتحاد السكندري بأن محمد صلاح نجح خلال فترة زمنية قصيرة أن يصبح أحد نجوم فريق ليفربول إن لم يكن الأفضل، والمدرب الألماني يورجن كلوب يعتمد عليه بصفة أساسية في تشكيل الريدز.


وأشار صلاح الدين إلى أن ظهور محمد صلاح بهذا المستوى الرائع يجعل سقف طموحات اللاعبين المصريين ويزيد من عزيمتهم نحو السير على طريقته.

وأردف نجم الكرة المصرية السابق بأن محمد صلاح يعتبر عنصرا هاما للغاية في تشكيل الفريق الإنجليزي وأصبح أحد أبرز اللاعبين في العالم وأثبت ذلك للجميع.

واختتم وليد صلاح الدين تصريحاته بتمنيه التوفيق للفرعون المصري وأن يستمر على تقديم نفس المستوى مع ليفربول وأن يتوج بالألقاب في الفترة المقبلة.
وليد صلاح الدين يكشف حكايته مع قميص الخطيب

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة