نجلاء بدر
نجلاء بدر


فيديو| نجلاء بدر تنشر كواليس مسلسل «إلا انا»

وجيدة عبداللطيف

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 - 03:31 م

نشرت النجمة نجلاء بدر، علي موقع الصور والفيديوهات الشهير«إنستجرام»، مقطع فيديو من كواليس مسلسل «إلا أنا»، حكاية «لازم أعيش»، حيث تظهر بفريق الميكاب، من ضمنهم اثنين من المتخصصين يقومون بعمل المكياج الخاصبالدور الذي تجسدة. 

وعلقت بدر قائلة، مسلسل «إلا أنا.. قصة لازم أعيش.. مراحل تغير الشكل».

كتب قصة مسلسل «إلا أنا» يسرى الفخراني، وتم عرض 5 حكايات هى : «بنات موسى» بطولة وفاء عامر، و«سنين وعدت»، بطولة أروى جودة، و«أمل حياتى» بطولة حنان مطاوع، و«أمر شخصي» بطولة شيرى عادل، و«ضى القمر»، بطولة كندة علوش، مع إضافة حكاية سابعة بعنوان «ربع قيراط»، بطولة ريهام عبد الغفور مقررالبدء فى تصويرها بعد يومين.

ويعتمد المسلسل على حكايات مستقلة، مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل بطلة لكل حكاية من 10 حلقات، ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة، مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة، وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

يذكر أن من أعمال نجلاء بدر، مسلسل «النوة» دراميا اجتماعيا، يدور حول فتاة من الإسكندرية تتولى مسؤولية تربية أشقائها وتعليمهم، فتضطر للعمل بالتجارة ومواجهة العديد من المصاعب في سبيل الحفاظ على كيان الأسرة، فتتوالى الأحداث في سياق درامي مشوق، والمسلسل من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج محمد فاضل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة