صور من المهرجان
صور من المهرجان


تصريحات ياسمين صبري وفساتين رانيا يوسف.. نرصد أغرب المواقف في «الجونة»

نورهان نبيل

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 - 06:01 م

شهدت الدورة الجديدة من مهرجان الجونة السينمائي أحداث ووقائع كثيرة أثارت جدلا كبيرا، وتصدر عدد من النجوم التريند طوال الأسبوع بسببها.

وقبل بدء الختام نستعرض لكم من خلال هذا التقرير أبرز الأحداث التي وقعت في مهرجان الجونة وكانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

نجحت النجمة رانيا يوسف في إثارة جدل كبير والسبب إطلالاتها الجريئة، ففي كل يوم من فعاليات المهرجان كانت تفاجئ جمهورها بإطلالة جريئة تعرضها لإنتقادات وتثير جدل كبير ولكن رانيا يوسف كانت تتعامل دائمًا مع هذه الضجة بتجاهل.

أما زواج درة؛ فقد ترددت شائعة بقوة بين المتواجدين بالمهرجان، وقيل إن درة ستحتفل بزواجها من رجل الأعمال هاني سعد بالجونة، ولكن درة لم تقف صامتة أمام هذه الشائعات وحرصت على نفيها وطالبت الصحافة بتحري الدقة.

ومن أغرب الشائعات التي انتشرت كانت وقوع خلاف ضخم بين محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي بسبب وصولها متأخرة بحفل الافتتاح ولكن مصادر مقربة منهما أكدت أن كل ما نشر حول هذا الأمر غير صحيح .

ووضع تصريح "البقاء للأقوى" ياسمين صبري في مأزق مع جمهورها حيث تحدثت عن فيروس كورونا وكيفية الوقاية منه بشكل صادم وقالت: "معنديش هوس وخوف وممكن يكون جالنا وخفينا والبقاء للأقوى".

وتعرضت أيضًا النجمة ليلى علوي بسبب تأكيدها أن عدد الإناث أكبر من الذكور في مصر وهي معلومة غير صحيحة جعلت الكثير يهاجمها وينتقد تصريح آخر لها تؤكد من خلاله أننا لسنا في مجتمع ذكوري .

وظهر أمير شاهين مع زوجته على السجادة الحمراء وهو مصابًا بكسر في يده، ويعد هذا أول ظهور لهما بعد الزواج وقد تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورته وتمنوا له الشفاء.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة