هند عبد الحليم فوق الريد كاربت لمهرجان الجونة
هند عبد الحليم فوق الريد كاربت لمهرجان الجونة


هند عبدالحليم تظهر بإطلالة مثيرة في ختام مهرجان الجونة السينمائى

سيد صبحي

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 - 08:17 م

 

ظهرت الفنانة الشابة هند عبد الحليم بإطلالة مثيرة خلال حفل ختام الجونة السينمائى 2020 حيث ظهرت ترتدى فستانا بنيا مشغول بالخياطة البيضاء مجسم على جسمها بالكامل ومفتوح من على الركبة ولونت شعرها بنفس لون الفستان ليكون شكلها متناسقا بالكامل.

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضي، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي استمرت  فعالياته حتى اليوم، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)؛ ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

وقد أعلن المهرجان، أمس الخميس، عن جوائز منصة الجونة، إذ فاز مشروع "وداعًا جوليا" لمحمد كردفاني (البحرين، السودان) بجائزة أفضل مشروع في مرحلة التطوير (جائزة مالية تقدر بـ15 ألف دولار أمريكي) وشهادة منصة الجونة السينمائية.

اقرأ أيضا :  قُبيل انطلاقها.. تعرف علي تفاصيل حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

بينما فاز فيلم "الحياة تناسبني جيدًا" للهادي أولاد مهند (المغرب) بجائزة أفضل فيلم في مرحلة ما بعد الإنتاج (جائزة مالية تقدر بـ15 ألف دولار أمريكي) وشهادة منصة الجونة السينمائية.

اقرأ أيضا : صور | رانيا يوسف.. عنوان الإثارة في مهرجان الجونة

حصل "هاملت من عزبة الصفيح" لأحمد فوزى صالح (مصر) على جائزة بقيمة 20 ألف دولار أمريكي من شاهد وجائزة بقيمة 10 ألف دولار أمريكي من سباركل، كما حصل على  مشاركة في إقامة منتدى فيلم إندبندنت الافتراضية المقدمة من فيلم إندبندنت والسفارة الأمريكية، ومشاركة في مبادرة جلوبال فيلم إكسبرشن وغيرها من الجوائز.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة