فراج وخطيبتة
فراج وخطيبتة


صور| خطيبة فراج: مش بيتفرج على إعمالي.. والدموع تملأ عيونها 

وجيدة عبداللطيف

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 - 08:30 م

يظهر النجم محمد فراج وبسنت شوقي خطيبته بجانب بعض خلال فعاليات حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الـ 4، وظهرت دموع في عيون بسنت وهي تقول بكل حزن للإعلامية لميس الحديدي: محمد فراج مش بيتفرج على أعمالي الفنية ليلحق فراج بالموقف ويغير الحديث.

من جانب آخر حدثت أزمة شاهدها مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، وهي مشادات بين الفنان محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي، على السجادة الحمراء، حيث انفعل فراج على خطيبته بسنت شوقي، بسبب تأخرها، مما أدى إلى عدم وجود مقاعد لهما في العرض الخاص لفيلم "الصبي" لشارلي شابلن.

وفوجئ ضيوف المهرجان بعلامات غضب تظهر على "فراج" و"بسنت" خلال وجودهما على الـ"ريد كاربت"، ويسير كل منهما بمفرده، إلا أنّ مصوري القنوات الفضائية طالبوهما بالوقوف لعدّة دقائق من أجل التقاط مجموعة من الصورة، إلا أنّ "فراج" رفض.


ودخلت "بسنت" في حالة من الغضب، الأمر الذي دفعها لإلقاء هاتفها على الأرض، وحاول "فراج" تهدئة الأمر أمام المصورين، وسرعان ما التقطه من الأرض ودخلا معاً لمُتابعة أحد الأفلام.


انطلقت منذ قليل، فعاليات حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الـ 4، من وتحيي حفل الختام الحفل الفنانة التونسية آمال مثلوثي، كما سيشهد حفل الختام أغنية بعنوان "دقي يامزيكا" من إخراج مريم الباجوري، ويشارك بها عدد كبير من نجوم الفن وهم "محمد فراج وأروي جودة ويسرا وليلى علوي وسلمى أبوضيف وأمينة خليل وباسل الخياط وإنجي المقدم وبشري وناردين فرج والإعلامية هيلدا خليفة".

بعدها تأتي فقرة حفل توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في فروع مسابقات المهرجان وهي مسابقة الأفلام الروائية الطويلة ومسابقة الأفلام القصيرة ومسابقة الأفلام الوثائقية، بجوائز تتعدى قيمتها 200 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 3 ملايين جنيه تقريبًا بينما تشتد المنافسة بين النجم على سليمان وأحمد مالك على جائزة أحسن ممثل.


وقد أعلن المهرجان، أمس الخميس، عن جوائز منصة الجونة، إذ فاز مشروع "وداعًا جوليا" لمحمد كردفاني (البحرين، السودان) بجائزة أفضل مشروع في مرحلة التطوير (جائزة مالية تقدر بـ15 ألف دولار أمريكي) وشهادة منصة الجونة السينمائية، بينما فاز فيلم "الحياة تناسبني جيدًا" للهادي أولاد مهند (المغرب) بجائزة أفضل فيلم في مرحلة ما بعد الإنتاج (جائزة مالية تقدر بـ15 ألف دولار أمريكي) وشهادة منصة الجونة السينمائية.

حصل "هاملت من عزبة الصفيح" لأحمد فوزى صالح (مصر) على جائزة بقيمة 20 ألف دولار أمريكي من شاهد وجائزة بقيمة 10 ألف دولار أمريكي من سباركل، كما حصل على  مشاركة في إقامة منتدى فيلم إندبندنت الافتراضية المقدمة من فيلم إندبندنت والسفارة الأمريكية، ومشاركة في مبادرة جلوبال فيلم إكسبرشن وغيرها من الجوائز.

اقرأ أيضا 

رانيا يوسف من الجونة: «اللي شايف فستاني أوفر بزيادة ما يتفرجش»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة