كريم كريم

صور| مقتل لاعب ملاكمة دفاعًا عن ابنة شقيقته في الإسكندرية

شريف سلام- سرحان سنارة الجمعة، 30 أكتوبر 2020 - 08:51 م

لفظ لاعب ملاكمة في الإسكندرية أنفاسه الأخيرة، اليوم، بعد تدهور حالته الصحية، إثر تلقيه عدة طعنات بـ "مطواة" على يد صاحب محل هواتف محمولة بمنطقة كرموز، بعدما وبخه لمعاكسته ابنة شقيقته. 

وتسببت الواقعة في حالة من الاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ دشن نشطاء هاشتاجا على فيسبوك بعنوان "حق كريم لازم يرجع"، للمطالبة بالقصاص العادل من المتهم. 

ونعت صفحة تحمل اسم "الملاكمة المصرية" المجني عليه، مشيرة إلى أنه كان لاعب ملاكمة بمركز شباب كرموز والشركة الشرقية للدخان، مطالبة بتوقيع أقصى عقوبة ضد المتهم. 

والبداية، عندما تلقى قسم شرطة كرموز بلاغا من الأهالي يفيد حدوث مشاجرة بين شاب وصاحب محل هواتف محمولة بدائرة القسم، وإصابة أحدهما. 

انتقل ضباط القسم إلى موقع البلاغ، وتبين أنه أثناء جلوس "كريم إبراهيم" 20 عاما، لاعب ملاكمة، على أحد المقاهي فوجئ بالمدعو "أ.ع.ع"، صاحب محل هواتف محمولة، يعاكس فتاة. 

وتبين من التحريات أن المجني عليه وبخ المتهم لمعاكسته الفتاة، ما أدى لنشوب مشادة كلامية بينهما، واستل الثاني سلاح أبيض "مطواة" من المحل، وسدد للأول عدة طعنات. 

تم نقل المجني عليه إلى المستشفى الأميري الجامعي في حالة حرجة، لتلقي العلاج اللازم، وتبين إصابته بجروح طعنية بالكلى والقولون، ما استلزم إجراء جراحة واستئصال إحدى الكلى. 

وتدهورت الحالة الصحية للمجني عليه، ولفظ أنفاسه الأخيرة، وشيعت أسرته جثمانه إلى مثواه الأخير، عقب صلاة الجمعة اليوم، ليوارى الثرى بمقابر عامود السواري. 

ألقي القبض على المتهم، وأمرت نيابة كرموز بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق. 

أقرأ ايضا: تجديد الحبس عبر «الفيديو كونفرانس» بمحكمة شمال القاهرة.. وقاضٍ: توفر الوقت

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة