الأجهزة الأمنية بنجع حمادي
الأجهزة الأمنية بنجع حمادي


مفاجأة في قضية مقتل عامل بنجع حمادي.. الزوجة وجارها السبب

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 31 أكتوبر 2020 - 12:11 ص

 

كشفت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي، غموض العثور على جثة عامل بقرية عزبة عارف التابعة للوحدة المحلية لقرية هو بنجع حمادي. 

 

وكان اللواء محمد أبوالمجد مدير أمن قنا، تلقى إخطارا، من مركز شرطة نجع حمادي، بمصرع حمادة ذكي صالح 40 عاما، مقيم بعزبة أبو عارف في نجع حمادي.

 

بدأت الأجهزة الأمنية بقنا، في تكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة، برئاسة اللواء محمد ياسر مدير المباحث الجنائية، والعميد سعيد عابد رئيس مباحث المديرية، والعقيد سامح نجيدة وكيل فرع البحث الجنائي بنجع حمادي، والمقدم إسلام فوزي رئيس مباحث نجع حمادي، والنقيب أحمد البنا معاون مباحث نجع حمادي، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم في ارتكاب الجريمة زوجة المجني عليه وجارها.
  
وأوضحت التحريات، أن زوجة المجني عليه، أوهمت الأجهزة الأمنية، وأهالي القرية، بأن الدافع في الجريمة، السرقة، وأن لصوص حاولوا سرقة الجاموسة، فحاول زوجها وهو المجني عليه، مقاومتهم فقتلوه وفروا هاربين. 

 

وأشارت التحريات إلى أن زوجة المجني عليه،  صرخت في الشارع بعد مقتل زوجها، لإيهام الجميع أن الجريمة كانت بدافع السرقة، وأنكرت في البداية أنها تعرف المتهمين أو تستطيع التعرف عليهم. 


وتوصلت التحريات، إلى أن زوجة المجني عليه، كانت على علاقة مع جار لها يعمل نجار مسلح، ويوم الواقعة استدرجته للمنزل في منتصف الليل، وعندما شاهدهما الزوج، أصيب بحالة سيئة، وقال لهما "والله لفضحكم"، وحاول النزول للشارع، لفضحهما، إلا أن الزوجة بمساعدة عشيقها،  انهالا عليه ضربا بحجر على رأسه وخنقه حتى فارقت روحه الحياة. 

 

وبعدها صرخت الزوجة، لايهام الجميع بأن الدافع في الجريمة، السرقة، وأن لصوص حاولوا سرقة الجاموسة، فحاول زوجها وهو المجني عليه،  مقاومتهم فقتلوه وفروا هاربين، وتم ضبط الزوجة وجارها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 

 

وشهدت محافظة قنا، بالأمس، عدة حوادث كان أبرزها، العثور على جثة طفل رضيع، داخل ترعة بقرية العبادية بنجع حمادي، ومصرع 3 وإصابة آخرين في حوادث متفرقة. وضبطت الإدارة الصحية في أبوتشت، 25 كيلو حلوى المولد النبوي الشريف، غير صالحة، وقامت بإعدامها.

 

أقرأ أيضا:

ضبط عامل حاول اغتصاب طفلة في نجع حمادي 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة