الإعلامى محمد الباز الإعلامى محمد الباز

محمد الباز: الإخوان تستغل موقف فرنسا وتبث الفتنة

رضا خليل السبت، 31 أكتوبر 2020 - 12:18 ص

قال الإعلامى محمد الباز، إن جماعة الإخوان الإرهابية تستغل موقف فرنسا، حتى يقوموا ببث الفتنة بين المسلمين، مشيرا إلى أن تركيا تدعي نصرتها للإسلام والنبي صلى الله عليه الصلاة والسلام، وهي أبعد ما تكون من ذلك.

اقرا ايضا .. إخماد فتنة طائفية في قنا.. وأقباط يقدمون مصاحف للمسلمين "هى دي مصر"

وعرض" الباز " مقطع فيديو خلال برنامج  "أخر النهار"  المذاع على قناة النهار، اليوم الجمعة ، لداعية إسلامي أمام المسجد الأقصى يطالب بعودة الخلافة مرة أخرى والقضاء على فرنسا وغيرها من الدول الأوربية، مؤكدا أن هناك لعب بالعقول في هذا الأمر، وهناك من ينساق وراء تلك الدعوات ، كما عرض أيضا مقطع فيديو لشابين في إحدى القرى يقومان برمي بعض المنتجات الفرنسية في إحدى الترع، معلقا أنه كان يجب عليهم عدم شراء تلك المنتجات من البداية.

وأشار الإعلامي محمد الباز، إلى أن الشعب المصري يحتفل بالمولد النبوي على طريقته الخاصة، مشيرا إلى أن مكانة الرسول في مصر تختلف عن أي مكان على وجه الأرض، حتى المكان الذي ولد الرسول فيه ودفن، قائلا: «المصريون عندهم علاقة خاصة بالرسول وحبهم له يتجاوز شخصه إلى آل بيته»، مشيرا إلى أن المصريين يغنون ويمدحون آل البيت ويشدون الرحال إلى آل البيت محبة للرسول.

وأوضح " الباز": "ناس بسيطة لم تتلق أي حظ من التعليم، لكن الناس دي بتعبر عن حبها للرسول وشوقها لزيارته، وده يخليك تسأل متى وكيف زرع هذا الحب في قلوب هؤلاء البسطاء".


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة