الفنان عمرو عبد الجليل الفنان عمرو عبد الجليل

الفنان عمرو عبد الجليل: أحب أفلام الأبيض والأسود بجنون

رضا خليل السبت، 31 أكتوبر 2020 - 12:51 ص

قال الفنان عمرو عبد الجليل، إنه لا يهتم بأن يكون البطل أو النجم، كما لا يهمه التصنيف، ولكن الأهم المشاركة في العمل الفني فقط.

وأضاف عبد الجليل، خلال لقائه في برنامج "مساء dmc" المذاع على قناة dmc، اليوم الجمعة: "أنا كل اللي يهمني أني أبقى معاهم.. وأعمل حاجة داخل العمل الفني الناس تفتكرني بيها في النهاية"، مشيرا إلى أنه يستمع إلى دوره بتفاصيل كاملة من مؤلف ومخرج العمل، أكثر من اهتمامه بقراءة السيناريو، مؤكدًا أنه لا يهتم بأن يكون نجم العمل، وأن الأهم بالنسبة له هو التمثيل.

اقرا ايضا .. عمرو عبد الجليل.. «تحت تهديد السلاح»

وأوضح أنه لا يقتنع بمسمي مدرسة معينة في الفن ولكن يقتنع بأنه يحب الفنان أو الممثل ويحب جميع أفلامه وجميع المشاركين معه في الأفلام، مضيفا أنه يحب أفلام الأبيض والأسود بجنون، ويعشق جميع الممثلين الذين كانوا في العهد الماضي، لافتا إلى أن عام 2020 كان جيدا بالنسبة له لأنه لأول مرة يقوم بعمل مسلسلين و4 أفلام في عام واحد.

وأشار الفنان عمرو عبد الجليل، إلى أن الحساب الذي علي مواقع التواصل الاجتماعي الذي قال إنه لم يفهم دوره فى مسلسل النهاية كان حسابا مزيفا وهو لم يقم بنشر أي شئ في هذا القبيل لأنه كان يفهم الدور جيدا، مضيفا أن دور "الريس عزيز" كان من البداية وهو انسان آلي ولكن كشف حقيقته للجمهور فى إحدي الحلقات وكانت مفاجأة لهم.

 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة