محمد رمضان يستعرض عضلاته أمام أخطر "حيوانات دبي"
محمد رمضان يستعرض عضلاته أمام أخطر "حيوانات دبي"


بالفيديو| محمد رمضان يستعرض عضلاته أمام أخطر «حيوانات دبي»

محمد رمضان

السبت، 31 أكتوبر 2020 - 01:25 ص

 

لا يزال محمد رمضان يحتفظ في جعبته بكثير من المفاجآت التي يكشف عنها بالصور والفيديو لجمهوره، والتي يقابلها الأخير بكثير من الإعجاب.

ومن دبي، عرض محمد رمضان جولة له بين أخطر حيوانات دبي؛ حيث حمل ثعبانا ثقيلا على رقبته، ووقف يطعم أحد الدببة وراوغ مجموعة من القردة.

وبعد دخلوه في مسابقة شد الحبل أمام اللايجر عبر عازل زجاجي نجح محمد رمضان في النجاح؛ حيث نشر فيديو سابق له للسباق معلقا عليه بقوله: "الحمد لله كسبنا التحدي أول واحد يفوز على اللايجر". شاهد أيضا:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Thank u for amazing time @sb_belhasa 🤩 🌴🐻🦁🐅🐆🐊🦒🦧🌴 #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

شاهد:

ومحمد رمضان ولد في 23 مايو 1988 في محافظة الجيزة لكن جذور والده تعود إلى محافظة قنا، ونجح خلال تواجده في المرحلة الإعدادية الانضمام إلى مدرسة الكرة بنادي الزمالك، لكن عندما التحق بمدرسة السعيدية الثانوية، ترك كرة القدم للتفرغ للتعليم. بدأ التمثيل مبكرا في مسرح المدرسة وشاهده الناقد أحمد عبدالحميد، وكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية. جدير بالذكر أن محمد رمضان تزوج مرتين، الأولى كانت عام 2008 واستمرت لمده 4 سنوات، وانتهت بالانفصال عام 2012 بعد أن رزق بابنته الكبرى "حنين". كما تزوج في نفس العام من "نسرين عبد الفتاح"، ورزق منها بطفلين، "علي" و"كنز"

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة