يسرا وليلى علوي وأمينة خليل يشاركون رامي عياش في «دقي يا مزيكا»
يسرا وليلى علوي وأمينة خليل يشاركون رامي عياش في «دقي يا مزيكا»


يسرا وليلى علوي وأمينة خليل يشاركون في أغنية «دقي يا مزيكا»

محمد طه

السبت، 31 أكتوبر 2020 - 02:23 ص

 

وضع الفنان رامي عياش لمسته الغنائية الخاصة في ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي عبر إطلاق أجدد أغنياته المصورة "دقي يا مزيكا" وذلك بشكل فيديو كليب تم تصويره خلال أيام المهرجان.

وقرر القائمون على العمل تخليد ذكريات الدورة الرابعة الحالية للمهرجان بشكل مختلف عبر إعادة إطلاق أغنية "دقي يا مزيكا" التي قدمها عياش في حفل افتتاح المهرجان وهذه المرة عبر فيديو كليب رسمي تم تصوير مشاهده خلال الأيام الماضية من قلب المهرجان نفسه.

وشارك في الأغنية، عددا من الفنانين من بينهم: يسرا، وليلى وعلوي، وبشرى، وأمينة خليل، وإنجي المقدم، وجمال سليمان، بجانب محمد فراج وباسل الخياط، وسلمى أبو ضيف، وأروى جودة، وباسل الزارو، وتارا عماد، إضافة إلى مشاركة الإعلامية رايا أبي راشد والإعلامية هيلدا خليفة وبمشاركة مؤسسي الجونة نجيب ساويرس وساميح ساويرس.

الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وتوزيع النابلسي، ومن ألحان عبد الرحمن رشدي، في أولى تجاربه اللحنية، وتم التحضير للأغنية منذ شهرين وتم تصويرها في يومين خلال أيام المهرجان نفسه، بينما أخرجت الكليب مريم الباجوري.

من جانبه أعرب رامي عياش عن سعادته لهذه التجربة الغنائية لما تحمله من جرعة بهجة وحب وأمل ورسالة تفاؤل للحياة وسط الظروف الصعبة التي يعيشها العالم حاليا مع أزمة كورونا، موضحا أن الأغنية تحاول أن تعطي رسالة طمأنينة وتأكيد أن الحياة لا بد أن تستمر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة