الفنان أحمد وفيق
الفنان أحمد وفيق


فيديو | وفيق: المشاركة في «الاختيار» واجب فني مثل أداء الخدمة العسكرية

رضا خليل

السبت، 31 أكتوبر 2020 - 02:33 ص

 

أعرب الفنان أحمد وفيق، عن فخره بالمشاركة في مسلسل الاختيار والذي تم عرضه في الموسم الدرامي في شهر رمضان الماضي، والذي قدم فيه دور المقدم مدحت الحنفي قائد الكتيبة 103.

وأشار إلى أن مشاركته في مسلسل الاختيار كانت واجبا فنيا مثل أداء الخدمة العسكرية التي هي شرف وواجب على كل شاب كذلك مشاركته في الاختيار بمثابة واجب فني.

اقرأ ايضًا..  مشاركته في مسلسل الاختيار كانت واجب فني مثل أداء الخدمة العسكرية

وأضاف وفيق خلال لقائه مع الإعلامية "قصواء الخلالي" في برنامج "المساء مع قصواء" المذاع على فضائية "Ten"، أمس الجمعة، أن مسلسل «الاختيار» والذي تم عرضه رمضان الماضي يجسد شخصية وسيرة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين «مربع البرث»، بمدينة رفح المصرية في 7 يوليو 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

بنتين من مصر

فيما كشف أحمد وفيق عن كواليس اختياره لفيلم "بنتين من مصر"، مشيرا إلى أن الفنانة جيهان سلامة هى من أخبرته بترشيحه لهذا العمل، قائلا: "وجدت صديقتي جيهان سلامة تحدثني هاتفيا وأخبرتني أنني مرشح لعمل بس أرجوك تقبله علشان أنت اللي هتقدر تقدمه بالشكل المطلوب".

وتابع: "بعدها تلقيت مكالمة من المخرج محمد أمين وعرض عليّ المشاركة في هذا العمل"، مشيرا إلى أنه لم يتوقع هذا النجاح الكبير الذي حققه الفيلم، قائلا: "كنت متوقع انه هينجح بس مش بالصورة الكبيرة اللي حققها".

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة