عدلي القيعي عدلي القيعي

قبل استلام درع الدوري.. الحزن يخيم على النادي الأهلي

إبراهيم مدكور السبت، 31 أكتوبر 2020 - 09:33 ص

توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، شقيقة المهندس عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، ومقدم برنامج "ملك وكتابة" عبر قناة القلعة الحمراء .

وكتب الإعلامي أحمد شوبير، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" البقاء لله في وفاة شقيقة المهندس عدلي القيعي .. ربنا يرحمها ويجعل مثواها الجنة".

وعلى جانب آخر يواجه  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره طلائع الجيش في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يستلم النادي الأهلي درع الدوري اليوم عقب انتهاء المباراة.

يذكر أن نتيجة المباراة غير مؤثرة في سباق القمة والقاع بجدول الترتيب، حيث حسم الأهلي لقب الدوري قبل 6 جولات على نهاية الموسم، بينما ضمن طلائع الجيش بقائه في الدوري بعد احتلاله المركز العاشر برصيد 41 نقطة.

ويدخل الأهلي المباراة بأريحيه كبيرة بعدما حسم لقب الدوري حيث يسعي الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني منح الفرصة لأكثر من لاعب في هذا اللقاء خاصة العائدين من الإصابة لعودتهم للمشاركة في المباريات تدريجيا .

وقام موسيماني، بتصعيد ٦ لاعبين من قطاع الناشئين في مران الأهلي بالأمس من أجل الوقوف على مستواهم وتحديد اللاعب القادر على تقديم الإضافة للفريق الأحمر، ووعدهم بالحصول على الفرصة بشرط بذل أقصى جهد وتنفيذ تعليماته.


 

الأهلي يواجه الطلائع في ليلة ختام الدوري


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة