محمد صلاح وساديو ماني مع ليفربول
محمد صلاح وساديو ماني مع ليفربول


«البريميرليج» يبرز تألق محمد صلاح وساديو ماني

عمر البانوبي

السبت، 31 أكتوبر 2020 - 11:06 ص

 

نشر الحساب الرسمي، للدوري الإنجليزي الممتاز عبر «تويتر»، إحصائية تبرز تألق الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، مع ليفربول منذ انطلاقة الموسم في البريميرليج.

وقال الحساب الرسمي للبريميرليج: محمد صلاح «6 أهداف، 2 أسيست»، وساديو ماني «5 أهداف، و3 أسيست»، وشارك الثنائي في 8 أهداف خلال 6 مواجهات بين ليفربول ووست هام يونايتد.

ويستضيف فريق وست هام يونايتد، نظيره ليفربول، مساء اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ويدخل الريدز المباراة، وهو يأمل في تحقيق الفوز، والاستمرار بسلسلة الانتصارات بعد الخسارة المذلة من أستون فيلا، والتعادل مع إيفرتون، وعاد فريق المدرب يورجن كلوب إلى طريق الانتصارات بفوزه على شيفيلد يونايتد 2-1 في الجولة الماضية.

ويفتقد ليفربول لخدمات مدافعه الكاميروني جويل ماتيب، مما يعني أن كلوب على الأرجح سيدفع بالمدافع الشاب ريس ويليامز 19 عاما، الذي شارك بديلا لفابينيو أمام ميدتيلاند الدنماركي، لكن المدرب الألماني قال إن هناك لاعبين شباب آخرين في دائرة اهتمامه.

وكان كلوب قد سد أزمة الدفاع، عقب إصابة فان دايك وإجرائه جراحة في الركبة ستغيبه لنهاية الموسم، عبر لاعب الوسط فابينيو، والذي تعرض بدوره لإصابة في أوتار الركبة، يوم الثلاثاء الماضي.

فيما يدخل وست هام اللقاء، بمعنويات مرتفعة وسيلعبوا على تحقيق الفوز وخطف الثلاثة نقاط، بعد أن حققوا مجموعة رائعة من النتائج ضد الفرق الكبار، ومن الصعب نسيان عودتهم المتأخرة المذهلة ضد توتنهام هوتسبير بعدما كانوا متأخرين بثلاثة أهداف والتعادل أمام مانشستر سيتي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة