صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


عيد ميلاد يتحول لجنازة بالقليوبية.. وقرار من النيابة بشأن المتهم

أحمد عبدالفتاح

السبت، 31 أكتوبر 2020 - 01:56 م

فتحت نيابة كفر شكر بمحافظة القليوبية، التحقيق مع المتهم بقتل شاب بطلق ناري عن طريق الخطأ، أثناء تواجده بصحبة عدد من الشباب للاحتفال بعيد ميلاد أحد الأصدقاء، بمنطقة السلخانة بكفر شكر، فيما أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

البداية عندما تلقى مركز كفر شكر، بلاغا يفيد مصرع أحد الشباب ويدعى "إسلام.م" 24 عامًا، بطلق ناري ووجود حالة فزع بين المواطنين، وانتقلت الأجهزة الأمنية لفحص البلاغ، وتبين أنه أثناء تواجد القتيل بصحبة عدد من أصدقائه الشباب للاحتفال بعيد ميلاد صديقه خرجت إحدى الطلقات الطائشة من شاب استقرت فى صدره، ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال، وجرى نقله إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التي أصدرت قرارها المتقدم.

يذكر أن أعلنت محافظة القليوبية، أنه تم توصيل المياة لشارع خدمة اجتماعية بمدينة بنها بعد إصلاح ماسورة المياه، بعد أن وجه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بسرعة حل تسريب المياه.

وقام المهندس علي عبدالستار رئيس مركز ومدينة بنها بالاشراف على أعمال شفط المياه والذي يتم بالتنسيق مع المهندس مصطفي مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية وإدارة الحماية المدنية بمديرية أمن القليوبية حيث تم الدفع بسيارات لشفط المياه ومازال العمل مستمر في إصلاح عطل المياه. 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة