اعياد الهالووين
اعياد الهالووين


بمناسبة الهالوين.. الفنانون في أزياء مرعبة وآخرون بملابس الفضاء

إيمان طعيمه

السبت، 31 أكتوبر 2020 - 02:22 م

يحتفل العالم في ٣١ أكتوبر سنويا، بعيد الهلع أو ما يعرف بالهالووين، وتشمل تقاليد هذا اليوم خدع وطقوس وأشهرها التنكر في زي الهالوين المرعب، والتزيين، ونحت القرع ووضع فوانيس جاك، ومشاعل الإضاءة، وزيارة المعالم السياحية المسكونة، وقراءة القصص المخيفة ومشاهدة أفلام الرعب. 

وفي أجزاء كثيرة من العالم، لا تزال تمارس الاحتفالات الدينية المسيحية بما في ذلك الذهاب إلى الكنسيّة وإضاءة الشموع على قبور الموتى من الأقارب.

 

ويلجأ بعض الفنانين في هذا اليوم للتنكر وارتداء الأزياء الغريبة والمرعبة، والتخفي بشكل تماما بحيث لا يعلم أحد شكلهم الطبيعي، وذلك مثلما فعلت هايدى كلوم عارضة الأزياء الشهيرة وزوجها توم كالتيز، فتنكروا فى هيئة الشخصية الكرتونية الشهيرة "شريك" وزوجته الأميرة فيونا، وكانت أزياءهم متقنة بشكل لا يصدق كأنهم شخصيات فى فيلم هوليودى، واستغرق الزوجان 8 ساعات حتى حصلوا على هذا المظهر. 

واختارت عارضة الأزياء بيلا حديد وحبيبها المطرب ويكند، زي مرعب يشبه أبطال فيلم الرعب الصادر عام 1998 Beetlejuice والذي أخفى ملامحهم تماماً حتى أصبح من الصعب التعرف عليهم. 

 

 

أما المطرب جون ليجند وزوجته كريسى تيجن اختاروا التنكر على هيئة الملكة إليزابيث الثانية وزوجها الأمير تشارلز. 

 


وبعيدا عن الأزياء المرعبة.. اختار أليك بالدوين وزوجته وأولاده زى رواد فضاء وكالة ناسا، وظهورا جميعا بنفس الزي حتى الطفل الرضيع.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة