صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بعد مصرع 3 أشخاص..«مياه القليوبية» تحذر من فتح وتسليك البلوعات

أحمد عبدالفتاح

السبت، 31 أكتوبر 2020 - 03:33 م

تحذر شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، المواطنين من عدم التعامل مع بلوعات الصرف الصحي أو محاولة فتحها لغرض التسليك أو للتوصيل دون علم الشركة والتعدي على شبكة الصرف الصحي.

وجاء تحذير الشركة سواء في المشروعات التي تستلمها الشركة أو في المشروعات الجاري تنفيذها بمعرفة الجهاز التنفيذي حفاظا على أرواح الجميع ومنعًا لحدوث حوادث غرق أو اختناق نتيجة الغازات الموجودة في بيارات الصرف الصحي.

وتهيب الشركة باالمواطنين بضرورة الإبلاغ في حالة وجود بلاعة صرف صحي بدون غطاء أو وجود أي مخالفات غير قانونية بالاتصال على الخط الساخن 125 من التليفون الأرضي علي مدار 24 ساعة.

يذكر أن يذكر أن أعلنت مستشفى المركزى بشبين القناطر، وفاة 3 أشخاص، إثر تعرضهم للاختناق داخل بلاعة للصرف الصحى أثناء تسليكها، بعرب جهينة بالقليوبية.

كانت قد تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد تلقى بلاغا بغرق 3 أشخاص فى بلاغة للصرف الصحى، فى عرب جهينة دائرة مركز شبين القناطر، وتبين قيام أحد المتوفيين بتسليك بلاعة صرف صحى فى الشارع سقط بها، وبسبب الرائحة حدث له اختناق، فحاول الثانى انقاذه فسقط معه، ونزل الثالث لإنقاذهما فغرق معهم مختنقين بالرائحة.

وتم استدعاء قوات الإنقاذ وإخطار شرطة المياه والصرف والصحي وتم النزول وانتشالهم جميعا وهم «سيد. ا» 57 سنة موظف بالسكه الحديد، و«حسام.م» 58 سنة موظف بالأوقاف، و«صبري. م» 35 سنة، وتم نقل الجثث إلى مستشفى شبين القناطر.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة