النجم الكبير عمرو دياب
النجم الكبير عمرو دياب


«سيمي فورمال».. 6 صور ترصد إطلالة عمرو دياب بحفل الجونة

محمد طه

السبت، 31 أكتوبر 2020 - 07:32 م

بدى الهضبة عمرو دياب في أحدث ظهور له بإطلالة مختلفة خلال إحياء حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي وسط حضور كبير من ضيوف المهرحان الذين سعدوا بقضاء سهرة الختام مع أغاني الهضبة.

وظهر الهضبة بإطلالة "سيمي فورمال"، حيث ارتدى بليزر رمادي مع قميص أبيض، ونسق الهضبة مع البليزر بنطلون جينز وكوتشي أبيض مما حول الإطلالة من كلاسيك إلى جاكوال.

وافتتح عمرو دياب الحفل بأغنية "الليلة" وسط تفاعل جماهيري كبير من الحضور الذين رددوا معه أشهر أغنياته، وقدم الهضبة مجموعة من أشهر أغانيه منها قمرين، تملي معاك، وده لو اتساب ، و أماكن السهر وأغنيته الجديدة "الجو جميل" التي طالبه الجمهور بها أكثر من مرة.

وحرص عمرو دياب علي الإشادة بمهرجان الجونة وهنأ الفائزين بجوائز المهرجان، ووجه التحية لمؤسسي المهرجان نجيب وسميح ساويرس وكذلك عمرو منسي على التنظيم الجيد لحفل الختام.

وأقيمت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020، في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على لضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

وشهدت الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذي باع ظهره»، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي كان فيلم الافتتاح، وكذلك تم تكريم 4 أسماء في عالم صناعة السينما، هما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.
 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة