ختام اليوم الأول من برنامج مودة بالقليوبية
ختام اليوم الأول من برنامج مودة بالقليوبية


التضامن الإجتماعى بالقليوبية تختتم اليوم الأول من برنامج «مودة»

أحمد عبدالفتاح

السبت، 31 أكتوبر 2020 - 08:27 م

 

اختتمت مديرية التضامن الإجتماعى بالقليوبية، اليوم الأول من البرنامج التدريبى للمشروع القومى للحفاظ على كيان الأسرة المصرية "مودة" بحضور مجدى حسن وكيل الوزارة بالقليوبية. 

نائب بالشيوخ يطالب بنقل مقلب قمامة بمساكن أبو زعبل خارج القليوبية

وتم تسليم الشهادات للمتدربات بنهاية اليوم، ونفذت الدورة تحت إشراف وتنسيق إدارة الخدمة العامة بالمديرية برئاسة نجاة محمد حسن، وبتنفيذ الدكتورة أميرة جمال ومحمود المصرى ممثلى إدارة البرنامج بالوزارة. 

وتستمر الدورة حتى الخميس ٥ نوفمبر٢٠٢٠ على أن تتغير المتدربات من مكلفات الخدمة العامة يوميا وفقا لتبعيات الإدارات الإجتماعية بالمراكز والمدن والاحياء لتغطية أكبر قطاع من المكلفات والمستهدفات على مستوى محافظة القليوبية.

يذكر أن عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أجرى جولة تفقدية بعدد من المدارس، حيث تفقد مدارس المتفوقين واليابانية ومدرسة المياه بمسطرد، ورافق المحافظ خلال جولته طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم وأحمد عمران رئيس مدينة العبور، وفي مدرسة محطة المياه رافق المحافظ الدكتور سمير حماد نائب المحافظ والمهندس مصطفى الشيمي رئيس شركة القاهرة للمياه والمهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة القليوبية للمياه والصرف الصحي واللواء مجدى العنانى رئيس مدينة شبرا الخيمة والدكتور  بكر عبد المنعم رئيس حى شرق شبرا الخيمة.

وأكد المحافظ أن خريج مدارس المتفوقين يكون قادرا على أن يتعلم ويبحث ويحل مشكلة ويحدد هدفه، ويتعاون مع فريق عمل متكامل من زملائه، كما يتعلم الطالب خلال دراسته فى مدارس المتفوقين أن يكون عنصرا فعالا ويطور من نفسه ويضع حلولا للمشكلات ويعتمد فى تفكيره على الابتكار، وأضاف المحافظ أن المدرسة توفر للطلاب مجموعة من الخدمات منها مبنى للإقامة والاعائة إضافة إلى خدمة الإنترنت، مع توفر المعامل لكل التجارب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة