عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني


فيديو | موقف إنساني لـ دينا الشربيني بحفل الهضبة في الجونة

محمد طه

السبت، 31 أكتوبر 2020 - 11:38 م

تعرضت الفنانة دينا الشربيني لموقف إنساني- خلال حفل الهضبة عمرو دياب مساء أمس- بختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2020.

 

والتقت دينا الشربيني بمعجبة أثناء غناء عمرو دياب لأغنية "بحبه"، ووجدتها تنهار في البكاء فور رؤيتها، لتقوم دينا الشربيني بمسح دموعها، لتلتقط عدسات المصورين والحضور هذا المشهد ويتم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وحصدت دينا الشربيني تعليقات عديدة على هذا الفيديو من قبل جمهور "السوشيال ميديا"، مثنين على موقفتها الجيد تجاه تلك الفتاة.

 

وافتتح عمرو دياب الحفل بأغنية "الليلة"، وسط تفاعل جماهيري كبير من الحضور الذين رددوا معه أشهر أغنياته، وقدم الهضبة مجموعة من أشهر أغانيه منها "قمرين، تملي معاك، وده لو اتساب، وأماكن السهر"، وأغنيته الجديدة "الجو جميل" التي طالبه الجمهور بها أكثر من مرة، وظهر الهضبة بإطلالة "سيمي فورمال"، حيث ارتدى بليزر رمادي مع قميص أبيض، ونسق الهضبة مع البليزر بنطلون جينز وكوتشي أبيض مما حول الإطلالة من كلاسيك إلى جاكوال.

 

وأقيمت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020، في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على لضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

 

وشهدت الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذي باع ظهره»، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي كان فيلم الافتتاح، وكذلك تم تكريم 4 أسماء في عالم صناعة السينما، هما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة