المدرس المعتدى عليه بمدرسة سمنود يكشف كواليس الواقعة 
المدرس المعتدى عليه بمدرسة سمنود يكشف كواليس الواقعة 


المدرس المعتدى عليه بسمنود يكشف كواليس الواقعة

حامد عبدالحليم

السبت، 31 أكتوبر 2020 - 11:49 م

كشف عبد المنعم سعد عبد العزيز، المدرس بـمدرسة سمنود الإعدادية الجديدة بنين، والذي تعرض للاعتداء، كواليس التعدي عليه من قبل ولي أمر تلميذ، بآلة حادة، ما استدعى دخوله المستشفى وإجراء عملية جراحية له.
 

وأضاف "عبد العزيز"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أنه يوم الأحد كان مشرفاً على المدرسة، وسمع معلمة وهي تستنجد من شجار تلميذين، وتابع: "ذهبت إليهم وقمت بفض الاشتباك بينهما والولد كان عصبي جداً لدرجة أنه خربشني جامد".

 

ولفت "عبد العزيز"، إلى أنه في اليوم التالي للواقعة حضرت والدة الطفل وشرح لها ما حدث، وتابع: "قلت لها ابنك ضرب تلميذ وعندما حاولت إيقافه خربشني جامد.. أم الطفل قدمت لي الاعتذار.. وعندما جاء والده قال لي أنا جاي علشان أضربك".

 

وأشار "عبد العزيز"، إلى أن والد التلميذ أخرج سلاحًا وقام بالاعتداء عليه ما جعله يسقط على الأرض، لافتاً إلى أنه أجرى عملية جراحية يوم الأربعاء الماضي، بسبب وجود كسر أسفل الركبة الأمر الذي استدعى نقل عظمة من الحوض لمعالجة هذا الكسر، وتابع: "ركبت شريحة ومسامير والحمد لله الآن.. إحنا مدرسين ننقل رسالة ليه بيحصل فينا كدا".


واستكمل المعلم المعتدى عليه، أنه في حالة نفسية سيئة، ويفكر جدياً في تقديم استقالته وترك مجال التعليم، بسبب حادثة الاعتداء عليه، وتابع: "التعليم يستطيع حل مشاكل مصر كلها وعلينا الاهتمام بالمعلم".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة