إسلام الشاطر
إسلام الشاطر


إسلام الشاطر للاعبي الأهلي: «ننتظر منكم المزيد»

أميرة أنور

الأحد، 01 نوفمبر 2020 - 12:24 ص

غرد إسلام الشاطر نجم الأهلي السابق، بعد تتويج النادي الأهلي بالدوري الـ42، بعد الفوز على طلائع الجيش على ملعب ستاد السلام بالجولة الأخيرة من الدوري. 

ونشر "الشاطر"، العديد من التغريدات على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏تحية كبيرة لكل من شارك في هذا التابلوه الرائع الذي رأيناه في استاد الأهلي we السلام.. بالطبع لاعبو النادي الأهلي ومجلس إدارته وجهازه الفني السابق والحالي    ولكن رسالتين مهمين جدا الأولى: للسيدة الفاضلة زوجة كابتن مؤمن زكريا تستحق التحية والاحترام من الجميع".

وأضاف: "أما الرسالة الثانية فهي للنجم الكبير أحمد فتحي.. زي ما قلت قبل كدا عمر جمهور الأهلي ما حينسي الإخلاص والاحترام وبذل الجهد حتى آخر لحظة.. مثال محترم في الملعب ومثال رائع لكل الشباب الذي يريد مثل وقدوة له في الملعب وخارجه.. ألف مبروك لعائلة الأهلي الكبيرة".

وتابع: "أما الكلمة الأخيرة: ننتظر منكم المزيد والمزيد وبذل كل الجهد للفوز بالبطولة الأفريقية، إن شاء الله نهنئ أنفسنا والنادي الأهلي يوم ٢٧/١١ إن شاء الله". 

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، في لقاء الجولة الأخيرة والتي تشهد تتويج الأهلي بالدرع الـ42 في تاريخ النادي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة